الأخبار

الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ الأمير والشيخ الصراري

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ هادي بن عبدالله الأمير الذي وافاه الاجل عن عمر ناهز 110 أعوام بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والعمل الوطني.

الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ الأمير والشيخ الصراري


وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى نجلي الفقيد الشيخ صالح بن هادي الأمير والشيخ يحيى بن هادي الأمير وكافة أشراف وقبائل حريب بمحافظة مأرب، بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية، حيث كان أحد كبار مشايخ مأرب وشخصية اجتماعية وطنية، عمل طوال حياته في خدمة الوطن والمجتمع وإصلاح ذات البين.
وأشار إلى أن الشيخ هادي الأمير كان هامةً وطنيةً لها مواقف نضالية في مواجهة العدوان .. مؤكداً أن رحيله مثل خسارة على مأرب خاصة والوطن بصورة عامة.
وعبر الرئيس المشاط عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأبناء وأقارب الفقيد ووجهاء ومشايخ وقبائل حريب كافة في هذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ أحمد ناجي الصراري عضو المجلس المحلي بمديرية دمت بمحافظة الضالع، إثر مرض عضال الم به بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن والمجتمع وإصلاح ذات البين.
وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى شقيق الفقيد عبدالحكيم ناجي الصراري وجميع إخوانه وأبناء الفقيد وأسرته وكافة وجهاء ومشائخ مديرية دمت عامة، بمناقب الفقيد في خدمة المجتمع والوطن، حيث كان من خيرة مشائخ البلاد المتطلعين لنهضة وعزة الوطن.
وأشار إلى أن الشيخ أحمد الصراري كان له مواقف واضحة في مواجهة العدوان.. مؤكداً أن رحيله يمثل خسارة على محافظة الضالع خاصة والوطن بصورة عامة.
وعبر الرئيس المشاط عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأبناء وأقارب الفقيد وكافة وجهاء ومشائخ وقبائل دمت في هذا المصاب .. سائلا العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون "

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا