الأخبار

سعوديون لبن سلمان يكفي عبثا بجنودنا

كان للمشاهد التي عرضها الاعلام الحربي اليمني خلال عملية جيزان اثرها الكبير في نفوس السعوديين وخاصة اهالي الجنود

سعوديون لبن سلمان يكفي عبثا بجنودنا

المشاهد التي تضمنت عمليات الاقتحام والسيطرة على 40موقعا عسكريا وقتل واسر عددمن الجنود واغتنام اسلحة بمجملها فضحت النظام السعودي المتهالك والجيش المنهار
وشكلت ايضا صدمة لدى الاهالي الذين سارعوا الى المطالبة باستقالة وزير دفاع دولة العدوان فورا وإنهاء حرب اليمن وإنقاذ أبناءهم من الموت.
وأطلق الأهالي ومغردون سعوديون، هاشتاق “#يكفي_عبث_بجنودنا” العملية أسفرت عن قتل وإصابة 80 جنديًا سعوديًا وسودانيًا، واعتقال العشرات 
وحمّل المغردون السعوديون ولي العهد محمد بن سلمان مسؤولية “الفشل” وتعريض حياة الجنود السعوديين في اليمن إلى الخطر، وطالبوه بالاستقالة الفورية.
وغرد سيف_المشهور: الجنود في السعودية أقل مزايا ورواتب من العالم الموازي لإمكانيات المملكة ولا يوجد لهم حماية.
وقال: ومع ذلك من هو بعيدا عن المعارك بالشهوات غارق وهم ثلة فاسدة تعطى المليارات والبدلات ويصرف عليهم بلا قيد ولا شرط يسكنون القصور ويشترون الأندية ويلقون الجنود إلى التهلكة.
وكتب محمد العتيبي: “هو يظن أننا سنتغافل عن هذا الفشل الذي زهقت بسببه أرواح أبناء لأمهات و أباء لأطفال”.
وتساءل: ما سبب هروب الجنود هكذا بدون أسلحة؟.. هل هو نقص في الإمداد؟.. هل تم التخلي عنهم أثناء الهجوم كما هو معتاد و نسمع؟”.
هو يظن أننا سنتغافل عن هذا الفشل الذي زهقت بسببه أرواح أبناء لأمهات و أباء لأطفال
وغرد وليد الهذلول: دائماً التاريخ يعيد نفسه. هذه الحرب تذكرني عندما دخل عبد الناصر اليمن وانتهى المطاف بحرب عبثية دمرت اليمن وألقت بخسائر في صفوف الجيش المصري.
وسأل المولى أن يخلص الشعب السعودي من المارق محمد سلمان لأن خطره على الوطن كبير . وختم “كان الله بعون أهالي الجنود”.
دائماً التاريخ يعيد نفسه. هذه الحرب تذكرني عندما دخل عبدالناصر اليمن وانتهى المطاف بحرب عبثية دمرت اليمن وألقت بخسائر في صفوف الجيش المصري.
 د. عبدالله العودة (@aalodah) May 30, 2021
ابن سلمان استخدم هؤلاء الجنود وفق اجنداته التدميرية وجعلهم في وسط الجحيم يحترقون بين صرعى وجرحى ، هل سمع احدكم يوماً عن امير من اسرة آل سعود قتل في هذه الحرب؟ ثم يقولون لاسرة هذا الجندي ابنكم "شهيد"؟ طيب لماذا لايكون صاحب السمو شهيد ويقاتل دفاعا عن نظام اسرته؟#يكفي_عبث_بجنودنا pic.twitter.com/JUpekrEarm
— ضرغام نجد (@Najd_NI) May 30, 2021

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا