الأخبار

120 مليون ريال من المنطقة العسكرية الخامسة دعماً لفلسطين

سلمت المنطقة العسكرية الخامسة اليوم 120 مليون ريال مبلغ الانفاق المالي من منتسبي المنطقة دعماً لفلسطين في إطار حملة "القدس أقرب" وتحت شعار "نتقاسم اللقمة الواحدة نحن وإخواننا في فلسطين".

120 مليون ريال من المنطقة العسكرية الخامسة دعماً لفلسطين


وخلال التسليم أوضح قائد لواء الدفاع الساحلي العميد محمد القادري، أن المبالغ المالية المقدمة كإنفاق في سبيل الله من قيادة وضباط وافراد المنطقة ، دعماً للفلسطينيين في جبهات المقاومة عبر ممثليهم في صنعاء، تترجم دعوة السيد القائد لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في الدفاع المقدسات الإسلامية .
فيما أشار رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العميد هلال الشامي إلى أن الشعب اليمني لن يخذل الشعب الفلسطيني ومقاومته، وسيقدم الدعم لتعزيز صموده في مواجهة كيان العدو الصهيوني.. موكداً ان الانفاق في سبيل الله هو الاستراتيجية القرآنية والحل الوحيد للخلاص من العدو.
بدوره أشار مسئول الدعم اللوجستي بالمنطقة العميد حمزة أبو طالب إلى أن إيثار الشعب اليمني إخوانهم الفلسطينيين على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة دليل واضح على تمازج الدم وتوحيد الصف للمواجهة الكبرى مع العدو الصهيوني.
ودعا الجميع إلى الإنفاق في سبيل الله كلا بما تجود به يده .
من جانبه عبر ممثل حركة الجهاد بصنعاء أحمد بركة، عن شكره للشعب اليمني بشكل عام وكافة منتسبي قيادة المنطقة العسكرية الخامسة على دعمهم ومناصرتهم للشعب الفلسطيني المقاوم.
وأوضح أن عدوان الكيان الصهيوني الأخير على قطاع غزة ما كان ليتوقف لو لا الإنفاق في سبيل الله والدعم لتعزيز صمود رجال المقاومة الأحرار .
بدوره أكد عضو الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين خالد خليفة أن الانتصارات العظيمة التي حدثت في غزة وعموم فلسطين إمتداد للانتصارات التي يسطرها الجيش اليمني واللجان الشعبية على أكثر من خمسة عشر دولة تكالبت ضد الشعب اليمني الأبي ..
وثمن موقف الشعب اليمني الذي يقدم الغالي والنفيس للشعب الفلسطيني من أجل القضية العادلة والمشرفة، رغم ما يقع عليه من عدان من قبل دول التحالف.
حضر التسليم رئيس الملف الفلسطيني لأنصار الله رئيس اللجنة المركزية لحملة "القدس أقرب " حسن الحمران .

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا