زيارات تفقدية لجرحى الجيش واللجان


تفقد وكيل محافظة صنعاء أحمد الصماط ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، اليوم، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون الرعاية الطبية في مستشفى 48 النموذجي وعدد من المراكز التابعة للمستشفى، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

زيارات تفقدية لجرحى الجيش واللجان


وخلال الزيارة أطمأن الصماط والمؤيدي ومعهم مديرا مكتب المحافظ صدام الفصيح والبحث ياسر النقيب، على أحوال الجرحى الصحية ومستوی الخدمات والرعاية المقدمة لهم وهنأوهم بمناسبة العيد..ناقلين لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية.
وقدم الزائرون للجرحی الهدايا العيدية ومبالغ مالية.. معبرين عن الاعتزاز بتضحياتهم والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه والتصدي لقوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم.
وأشاروا إلى حرص قيادة المحافظة على متابعة أحوالهم الصحية ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم.. مثمنين ما يقدمه مستشفى 48 والمستشفيات والمراكز التابعة لها من جهود للعناية بالجرحى بما يعجل من تماثلهم للشفاء.
وأكدوا أن هذه الزيارة تعد جزء من الوفاء والعرفان لتضحيات الجرحى في مواجهة العدوان وتجسيدهم لروح المسئولية والفداء دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله وسيادته.
وقد عبر الجرحی عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة في استمرار تفقد أحوالهم..مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.
وفي ذمار تفقد محافظ المحافظة محمد ناصر البخيتي اليوم أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في هيئة مستشفى ذمار العام.
وخلال الزيارة ومعه وكيل المحافظة عباس العمدي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ومدير المرور العميد علي الوشلي وقائد قوات النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب ونائب رئيس الهيئة الدكتور عبدالله الحداء، نقل المحافظ البخيتي ومرافقوه للجرحى تحيات وتهان القيادة السياسية بمناسبة عيد الاضحى. مشيدين بصمودهم وتضحياتهم في ميادين العزة والكرامة.
ووجه المحافظ البخيتي إدارة الهيئة بتقديم المزيد من العناية الطبية للجرحى والمرضى حتى يتماثلوا للشفاء ويعودوا إلى أسرهم بصحة وسلامة.
كما أطلع محافظ ذمار ومرافقوه على أحوال عدد من منتسبي الوحدات الأمنية وإدارة المرور، وتبادلوا معهم التهاني، مشيدين بجهودهم في تعزيز الأمن والسكينة العامة للمجتمع.
ونوه المحافظ البخيتي بصمودهم وتضحياتهم إلى جانب إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية، مشيرا إلى أن صبرهم في مثل هذه الظروف من الجهاد.
وأكد أن السلطة المحلية لن تدخر جهدا في التنسيق مع السلطات المركزية لتوفير الاحتياجات الضرورية للأجهزة الأمنية، حاثا على مواصلة العطاء في ميدان العمل الأمني وتحقيق الإنصاف والعدل باعتباره ركيزة في صمود الجبهة الداخلية.
وتطرق محافظ ذمار إلى منع النظام السعودي أداء فريضة الحج بدعوى (كورونا) وفي ذات الوقت يقيمون حفلات فنية وغيرها ويحشدون لها.. مبينا أن ذلك يبرهن ان الحرب هي على الدين، وأن الشعب اليمني يتصدر مواجهة أعداء الأمة.
وكان محافظ ذمار ووكيل المحافظة ومدير الأمن وقيادات الوحدات والأجهزة الأمنية وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي، زاروا روضة الشهداء بالمدينة وقرأوا الفاتحة على أرواحهم .. مؤكدين السير على نهجهم حتى تحقيق النصر.
إلى ذلك تفقد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ومعه وكيل المحافظة محمود الجبين ومدير أمن المحافظة ومدير البحث الجنائي، احوال الجرحى والمرضى في مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمدينة معبر في مديرية جهران، وهنآوهم بالعيد وقدموا لهم هدايا رمزية.
واستمعوا من مدير المستشفى الدكتور محمد الضلعي إلى شرح عن أحوال الجرحى والمرضى في مختلف الأقسام ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم.
وأشاد العنسي بصمود وتضحيات الجرحى والملاحم التي سطروها في جبهات العزة.. حاثا إدارة المستشفى على إيلاء الجرحى والمرضى المزيد من الرعاية الطبية، متمنيا لهم الشفاء العاجل.
كما زار الأمين العام العنسي ومرافقوه إدارة أمن المديرية والنقاط الأمنية بمدينة معبر وعلى الطرق الرئيسة وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.
وكان مدير أمن المحافظة وقيادات الأجهزة الأمنية تفقدوا أحوال المرابطين في الحزام الأمني بمدينة ذمار وتبادلوا معهم التهاني بعيد الاضحى وقدموا لهم هدايا عيدية.. مثمنين جهودهم في حفظ الأمن والاستقرار.
وفي حجة تفقد محافظ المحافظة هلال الصوفي ووكيل المحافظة محمد القيسي اليوم، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بهيئة المستشفى الجمهوري بالمحافظة.
واستمع الصوفي والقيسي ومعهما نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامر وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية إلى شرح من رئيس هيئة المستشفى الدكتور إبراهيم الاشول حول الخدمات الصحية التي تقدم للجرحى.
وتبادل الزائرون مع الجرحى التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدموا لهم هدايا عيدية.. مشيدين بما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأكد محافظ حجة، اهتمام القيادة الثورية والسلطة المحلية برعاية الجرحى وأسر الشهداء والمرابطين.. نقل الصوفي للجرحى تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.
إلى ذلك زار المحافظ الصوفي ووكيل المحافظة القيسي ونائب مدير الأمن روضة الشهداء بمنطقة الصيح، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.. مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر.

تقييمات
(0)