تواصل الزيارات التفقدية للجرحى والمرابطين في الجبهات

تواصلا للزيارات الميانية التفقدية  للمرابطين في الجبهات والجرحى في صنعاء والمحافظات تفقد أمين العاصمة حمود عباد اليوم أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في هيئتي مستشفيي الثورة والجمهوري بالأمانة.

تواصل الزيارات التفقدية للجرحى والمرابطين في الجبهات

واطلع عُباد ومعه الوكيل المساعد احسن القاضي ومديري مكتب الصحة العامة السكان الدكتور مطهر المروني وصندوق النظافة فضل الروني على أوضاع الجرحى ومستوى الرعاية والخدمات الطبية المقدمة لهم وتقديم مبالغ مالية رمزية عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان.

واستمعوا خلال الزيارة من رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور مطهر مرشد ونائب رئيس هيئة مستشفى الثورة للشئون الأكاديمية الدكتور محمد الشهاري، إلى شرح عن الخدمات ومستوى الرعاية الطبية والصحية التي تقدم للجرحى.

وأكد أمين العاصمة أهمية زيارات الجرحى ورعايتهم تقديراً للتضحيات التي قدموها في جبهات الدفاع عن الوطن، معرباً عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بتضحيات الشهداء والجرحى وماسطروه من بطولات وتحقيق الانتصارات في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتها.

من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم لمعايدة قيادة الأمانة لهم.. مؤكدين الصمود والاستعداد للعودة إلى الجبهات إلى جانب إخوانهم المرابطين للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

إلى ذلك اطلع أمين العاصمة ومرافقوه على سير العمل الجاري بمشروع إنشاء قسم الطوارئ والعناية المركزة في المستشفى الجمهوري بسعة خمسين سريراً.

 وفي محافظة الجوف زار المحافظ  فيصل أحمد حيدر، وعضو مجلس الشورى يحيى النمس ومعهما وكيل المحافظة حسن القاسمي، اليوم جبهة خب والشعف  بمناسبة عيد الأضحى.

وتبادل المحافظ حيدر ومرافقوه التهاني مع المرابطين .. ناقلين لهم تحيات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة.

واطلع محافظ الجوف على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققونها في جبهة خب والشعف .. مشيداً بما يسطره الأبطال من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان.

بدورهم ثمن المرابطون زيارة محافظ المحافظة ومرافقوه .. مؤكدين ثباتهم في مواقع البطولة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره والانتصار لمظلومية الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان وجرائم حرب يندى لها جبين الإنسانية من قبل تحالف العدوان وإمعانه في ارتكاب المجازر بحق النساء والأطفال، وتدمير البنية التحتية للبلاد.

وفي  محافظة البيضاء زار مدير أمن المحافظة العميد عبد الله العربجي عدداً من النقاط الأمنية والمواقع في مديرية الزاهر .

وخلال الزيارات تبادل العميد العربجي مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والانتصارات التي حققها الجيش والأمن واللجان الشعبية في عملية النصر المبين وتطهير مديرية الزاهر بالكامل وأجزاء واسعة في مديرية الصومعة والانتصارات المتواصلة في مديرية نعمان.

وأوضح أن الإنجازات الأمنية تتطلب التكاتف والتنسيق بين مختلف الوحدات والجيش واللجان الشعبية للحفاظ عليها، مثمناً جهود ضبط عدد من الخلايا التي أسهمت في الحد من الجريمة.

وأكد العميد العربجي، أن الأجهزة الامنية تمثل خط الدفاع الأول للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، مشدداً على اتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطنين بالمحافظة .

فيما عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات مؤكدين  مواصلة الصمود في وجه العدوان وأدواته.

 من جانبة زار وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم ووكيل الوحدات الإدارية جبران غوبر ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي اليوم روضتي الشهداء في حزيز والخمسين.

كما زار عاصم ومرافقوه عدداً من جولات المرور وتبادلوا مع المرابطين فيها التهاني بمناسبة عيد الأضحى .. منوهين بصمودهم ونجاحهم في تنظيم حركة السير بمداخل المحافظة ومديرية سنحان.

وتفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى والمفتش العام بالوزارة اللواء عبد الحميد المؤيد اليوم، أحوال منتسبي الوحدات الأمنية بمحافظة الحديدة.

ونقل المرتضى والمؤيد خلال الزيارات لمنتسبي إدارات أمن المحافظة والبحث الجنائي والمرور والنجدة وإصلاحية السجن المركزي وخفر السواحل بالمحافظة، تهاني وتبريكات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بعيد الأضحى.

وأشارا خلال الزيارات ومعهما وكيل الوزارة لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء إبراهيم المؤيد، إلى أن زيارة المرابطين في الإدارات الأمنية والنقاط يأتي عرفاناً ووفاءً لأدوارهم ورباطهم في مواقعهم للحفاظ على أمن واستقرار الوطن ومواجهة العدوان.

وأشاد نائب وزير الداخلية والمفتش العام بتضحيات منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية في تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

وأشارا إلى أن الوطن لن ينسى تضحيات الشهداء من مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن.

ونوه المرتضى والمؤيد في كلمتيهما التوجيهية للضباط والصف والجنود من مختلف الوحدات الأمنية، بالمسؤوليات الملقاة على عاتقهم خلال المرحلة الراهنة في ظل العدوان والحصار.

وتطرقا إلى أن المهام الأمنية الصعبة، تلين أمام عزائم الرجال ومعنوياتهم وإصرارهم على حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.

وأكد نائب وزير الداخلية والمفتش العام، أهمية مضاعفة جهود الأجهزة والوحدات الأمنية في النقاط والساهرين على حماية الوطن واليقظة لملاحقة الخارجين على القانون وإفشال مخططات العدوان الرامية زعزعة أمن واستقرار الوطن.

من جانبهم عبر المرابطون عن الامتنان بالزيارات العيدية من قبل قيادة وزارة الداخلية والتي تعكس مدى الاهتمام والرعاية بهم وتفقد أحوالهم.

 

إلى ذلك تفقد وكيل أول المحافظة ومرافقوه سير أعمال حملة النظافة في مركز المحافظة ومديرية سنحان والجهود التي يبذلها عمال النظافة في رفع المخلفات خلال أيام العيد للحفاظ على منظر المدن والشوارع وحماية البيئة من التلوث.

وأشار إلى أهمية معايدة المرابطين  في مواقع أعمالهم والاطلاع على سير الأعمال الخدمية خلال إجازة  العيد، وحث على الاهتمام بزيارة ورضات الشهداء في مختلف المناسبات لاستلهام معاني العزة وقيم الفداء والتضحية من بطولات الشهداء .

من جانبهم عبر منتسبو المرور بالمحافظة وعمال النظافة عن امتنانهم لهذه الزيارات العيدية..مؤكدين استمرارهم في أداء واجبهم خلال اجازة العيد لما فيه المصلحة العامة وخدمة المواطنين.

 وفي تعز زار القائم بأعمال محافظ تعز صلاح عبد الرحمن بجاش روضة الشهداء بالحوبان مديرية التعزية .

  وقرأ بجاش ومعه مسؤول أنصار الله بالمحافظة عبد الله النواري ومدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والوجهاء الفاتحة على أرواح الشهداء .

وأشادوا بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

إلى ذلك تفقد القائم بأعمال محافظة تعز ومرافقوه المرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية بالمحافظة، وقدموا التهاني للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاروا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار مشاركة المرابطين فرحتهم بالعيد، والتعبير عن الوفاء والعرفان لما يقدمه الأبطال في مواقعهم من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

ونوه الزوار بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة وما يسطرونه من ملاحم بطولية في التصدي لقوى العدوان والمرتزقة.

بدورهم ثمن المرابطون زيارة قيادتي السلطة المحلية والمكتب الإشرافي لأنصار الله بالمحافظة، مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

كمار زار محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض ووكيل المحافظة صالح عقاب اليوم عدداً من النقاط الأمنية والعسكرية بمداخل ومركز المحافظة.

وخلال الزيارة ومعهما قائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد نجيب الجشمي وقائد الشرطة العسكرية العقيد ماجد الحميري ومدير فرع هيئة النقل البري نبيل جميل وقيادات عسكرية وأمنية، اطلع محافظ صعدة على أحوال المرابطين، مقدماً لهم التهاني بحلول عيد الأضحى.

وأشاد بصمود المرابطين في مواقع الواجب .. ناقلاً لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة.

وثمن المحافظ عوض الإنجازات النوعية التي حققها الحزام الأمني خلال الفترة السابقة، وكذا الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة البيضاء.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي لمشاركة المرابطين في النقاط الأمنية والعسكرية أفراح عيد الأضحى، والتعبير عن الوفاء والعرفان بجهودهم المبذولة في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وعبر منتسبو النقاط الأمنية والعسكرية عن الامتنان لزيارة قيادة السلطة المحلية لهم بهذا المناسبة .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواقع الواجب مهما كانت التضحيات.

كما  تفقد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم أحوال المرابطين في مواقع الشبكة وآل برمان في مديرية الزاهر محافظة البيضاء.

وخلال الزيارة ومعه مدير فرع مؤسسة الطرق والجسور المهندس محمد المداني، نقل المحافظ البخيتي تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين وتبادل معهم التهاني بعيد الاضحى المبارك.

وثمن صمودهم واستبسالهم في صد قوى العدوان ومرتزقته وإفشال زحوفاته في عدة مناطق واستعادة مديرية الزاهر .. لافتا إلى أن الملاحم التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، مصدر فخر واعتزاز كل يمني.

ونوه بالجاهزية والمعنويات العالية للمرابطين بجبهة البيضاء ومختلف الجبهات .. مشيراً إلى أن الزيارة تأتي في إطار الاهتمام بالمرابطين وتفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد، والتأكيد على الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم حتى تحقيق النصر.

فيما عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات وتفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد .. مؤكدين صمودهم في مواجهة قوى العدوان ومخططاتها التي تستهدف سيادة ووحدة اليمن وأمنه واستقراره.

وفي محافظة الحديدة تفقد وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى عامر اليوم الاربعاء، أحوال المرابطين في جبهة الساحل الغربي.ونقل عامر خلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس شعبة الرعاية الإجتماعية بوزارة الدفاع العقيد  أحمد مكين القديمي ومدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بمديرية باجل محي الدين شارة ورئيس مجلس التلاحم القبلي بمديرية باجل الشيخ محمد المجردي تهان قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي المشير الركن مهدي المشاط للمرابطين بعيد الأضحى، وقدموا لهم الهدايا العيدية.

وأعربوا عن الإعتزاز والفخر بصمود وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وإفشال مخططاته.

وأشادوا بالروح المعنوية العالية للمرابطين واستبسالهم في الدفاع عن الوطن والذي يعد مصدر فخر واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني.

وأكدوا الحرص على زيارة المرابطين بجبهات الساحل الغربي لرفع معنوياتهم ومشاركتهم فرحة العيد.

وأوضحوا أن صمود وإنتصارات المرابطين في مختلف الجبهات محل تقدير وفخر كل اليمنيين ، وأن زيارات جبهات العزة والكرامة تعكس التلاحم الرسمي والشعبي مع أبطال الجيش واللجان الشعبية واستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ودعم الجبهات ذوداً عن الوطن وسيادته واستقراره.

فيما عبر المرابطون عن تقديرهم للزيارة  ومشاركتهم أفراح العيد.. مجددين العهد والولاء للقيادة السياسية والشعب ومواصلة الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب الأشغال بمديرية المراوعة عبدالله الشرفي ونائب مدير مكتب الصحة مهران الحسني وعدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية بمديرية باجل.

وفي محافظة ذمار تفقد رئيس المكتب الفني بوزارة الداخلية اللواء أنس علي سنان ونائبه اللواء محمود النهمي ومدير الشؤون المالية بالوزارة العميد يوسف الشامي، اليوم أحوال منتسبي النقاط الأمنية في الحزام الأمني بالمدينة .

ونقل الزائرون ومعهم مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وقائد قات النجدة بذمار العقدي عصام الغيلي، تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية إلى المرابطين بعيد الأضحى.

وأشادوا بجاهزية وانضباط مختلف نقاط الحزام الأمني ودورها في حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.

وتبادلوا التهاني والتبريكات مع المرابطين في النقاط الأمنية، وقدموا لهم مبالغ رمزية .. مشيدين بصمودهم وثباتهم في الجبهة الأمنية والتي لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية ودورهم في التصدي للعدو وإفشال مؤامراته وكسر محاولاته اليائسة.

وأكد سنان والنهمي والشامي أهمية الارتقاء بأداء الأجهزة الأمنية وإحداث تحول حقيقي وتقديم الأنموذج الراقي في التعامل مع الناس وخدمتهم وكسب ثقتهم وتعاونهم.

فيما عبر منتسبو النقاط الأمنية عن الامتنان لزيارتهم من قبل عدد من قيادات وزارة الداخلية والذي يعكس مدى الاهتمام بهم وتفقد أحوالهم.

وأكدوا الجهوزية للتصدي للعدو وحماية الوطن والمواطنين وممتلكاتهم والحفاظ على الأمن والاستقرار التي تشهده كافة المناطق الحرة والتصدي للعدو الذي يحاول إحداث الفوضى وإقلاق السكينة العامة.

وفي محافظة ريمة تفقد وكيل المحافظة حافظ الواحدي اليوم أحوال منتسبي إدارة أمن مديرية كسمة، بمناسبة عيد الأضحى.

وخلال الزيارة ومعه مدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري ونائبه العقيد عبدالله بن عبود، تبادل الوكيل الواحدي التهاني مع منتسبي إدارة أمن المديرية وقدّم لهم هدايا عيدية.

وأشاد الزائرون بجهود ويقظة منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية المرابطين في النقاط ودورهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.

فيما عبر رجال الأمن بمديرية كسمة عن الامتنان لزيارة قيادة المحافظة وتفقد أحوالهم .. مؤكدين ثباتهم في مواقعهم الأمنية مهما كانت الصعوبات وبلغت التحديات.

 
 
 
تقييمات
(0)