شاهد/ لحظة وقوع اسير سوداني في الاسر وحالة الذهول والدهشة مما يجري

26 سبتمبر نت:  نشر الاعلام الحربي اليوم الخميس مشاهد نوعية لسيطرة الجيش واللجان الشعبية على عدد من المواقع للغدو السعودي ومرتزقته قبالة جبل الدود بجيزان.

شاهد/ لحظة وقوع اسير سوداني في الاسر وحالة الذهول والدهشة مما يجري

واظهرت المشاهد التي بثها الاعلام الحربي حالة الهلع التي اصيب بها المرتزقة السودانيين بعد اقتحام رجال الجيش واللجان الشعبية لمواقعهم من مسارين عسكريين.

ووثقت المشاهد لحظة وقوع المرتزق السوداني في الاسر وكيف انعكست اخلاق الثقافة القرانية التي يتحلى بها مقاتلو الجيش واللجان في معاملة ذلك الاسير وكيف جرت الاوامر بعدم الاساءة اليه وتضميد جراحه ونقله الى مكان آمن.

ووزع الإعلام الحربي اليوم الخميس، مشاهد نوعية لعملية هجومية قبالة جبل الدود في محور جيزان تكللت بالسيطرة على مواقع عدة ومقتل وإصابة وأسر مرتزقة سودانيين.

المشاهد أظهرت قيام مجاهدي الجيش واللجان الشعبية بعملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السوداني المنتشرة غرب الكمب القديم وغرب المنزالة وعلى تبة عباس في محوري المدافن والملاحيط قبالة جبل الدود بجيزان.

وشن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية العملية الهجومية على مواقع العدو من مسارين، تمكنوا فيها من السيطرة على عدد من المواقع وتكبيد العدو خسائر مادية وبشرية.

وتمكن المجاهدون -بفضل الله- من تدمير وإعطاب 4 آليات للعدو واغتنام أسلحة متنوعة وإحراق خيام ومتارس العدو، بعد فراره منها وأسر أعداد من المرتزقة السودانيين. وأظهرت المشاهد الموثقة بعدسة الإعلام الحربي أيضا لحظات تقدم المجاهدين لمواقع العدو واقتحامها.

وتمكن المجاهدين من إلحاق خسائر فادحة بقوات العدو، أجبرت مجاميع المرتزقة على الفرار. كما بينت المشاهد ملاحقة الجيش واللجان للمرتزقة السودانيين الفارين والتنكيل بهم بين الوديان والتباب ووقوع أعداد منهم في الأسر.

وبالتزامن مع تنفيذ العملية حاول طيران العدوان السعودي الأمريكي إسناد مرتزقته بعدد من الغارات لإيقاف تقدم الجيش واللجان الشعبية ولكن دون أي جدوى.

تقييمات
(1)