الأخبار

بجاش يدين جرائم المرتزقة بحق المواطنين في تعز

أدان القائم بأعمال محافظ تعز صلاح بجاش ما يرتكبه مرتزقة العدوان من جرائم قتل للنساء واختطاف الأطفال واقتحام للمنازل وترويع ساكنيها ونهب محتوياتها في المناطق الخاضعة لسيطرة المرتزقة .

بجاش يدين جرائم المرتزقة بحق المواطنين في تعز

وأعتبر بجاش في بيان ان هذه الجرائم البشعة  التي يرتكبها المرتزقة هي نتاج طبيعي للفوضى العارمة والانفلات الأمني  السائد في المناطق التي تسيطر عليها عناصر الارتزاق و العمالة وتشهد صراعاً وتناحراً فيما بينها وتمارس اعمال قتل وسلب ونهب بحق المدنيين بصورة مستمرة .

وأوضح ان جريمة المرتزقة بحق آل الحرق في منطقة بير باشا بمدينة تعز  ليست الأولى بل سبقها ارتكاب مجازر بشعة بحق المواطنين الآمنين كأسرة آل الرميمة والجنيد والسروري في قرى مشرعة وحدنان  والصرارى بتعز وآل سبيعيان في مأرب وغيرها.

  وحمل الأمم المتحدة وهيئاتها ومنظماتها المسؤولية الكاملة عما يحدث من انتهاكات وما يرتكبه المرتزقة من جرائم بحق أطفال ونساء اليمن في كافة المحافظات المحتلة والتي تسيطر عليها مليشيات الارتزاق والإجرام ،مؤكدا أن تلك الجرائم  لن تمر مرور الكرام وسينال مرتكبيها العقاب و الجزاء الرادع .

ودعا القائم باعمال المحافظ كافة أبناء تعز إلى وحدة الصف وجمع الكلمة والوقوف إلى جانب الحق ضد الباطل والاتجاه بحزم وعزم نحو تطهير المحافظة من دنس المجرمين والطغاة المستكبرين الذين أكثروا في الأرض الفساد وساندوا العدوان في تنفيذ مشروعه التدميري للوطن .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا