الأخبار

صنعاء : مخيم مجاني للعيون يجري 300 عملية

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه أحمد المتوكل اليوم الأحد ، على سير العمل بالمخيم الطبي المجاني للعيون بمستشفى 22 مايو بأمانة العاصمة.

صنعاء : مخيم مجاني للعيون يجري 300 عملية

واستمع الدكتور المتوكل من القائمين على المخيم إلى شرح عن طبيعة الاجراءات واستقبال المرضي بالمخيم الذي تنظمه في ثمانية أيام جمعية العون المباشر، بالتنسيق مع مكتب الصحة والإدارة العامة للمخيمات بوزارة الصحة.. حيث يستهدف المعاينة لألف حالة من الفقراء وإجراء اكثر من 300 عملية لإزالة المياه البيضاء وزراعة عدسات وصرف أدوية ونظارات.

وأكد وزير الصحة أهمية إقامة مثل هذه المخيمات الطبية، لدورها في التخفيف من معاناة المواطن، سيما في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.. مشيداً بجهود القائمين على المخيم والعاملين فيه.

ودعا الدكتور طه المتوكل، الجمعية وكافة المنظمات ورجال الأعمال والخير، إلى دعم وتمويل إقامة المخيمات الطبية المجانية في المناطق الأكثر فقراً واحتياجاً، والتي تسهم في تخفيف معاناة الشعب اليمني.

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب الصحة بالامانة الدكتور مطهر المروني وأستاذ طب وجراحة العيون بجامعة صنعاء الدكتور توفيق الخطيب.. ومسؤولو مكتب الصحة ومستشفى 22 مايو.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا