الأخبار

  إبادة 12015 كلب في صنعاء منذ بداية العام الجاري

 

 26سبتمبرنت:ساميه القاسمي/

أكد مدير إدارة الرش ومكافحة الكلاب في أمانة العاصمة عبد الملك الحسيني استمرار حملة التخلص من الكلاب الضالة والتي بدأت من 20يونيو الماضي وما زالت مستمرة الى الان.

   إبادة 12015 كلب في صنعاء منذ بداية العام الجاري

وقال عبد الملك الحسيني في تصريح لـ"26سبتمبرنت" انه تم إبادة 12015 كلب منذ بداية العام الجاري في مناطق مختلفة في امانة العاصمة.

وأوضح الى ان الحملة استهدفت الاحياء والأماكن المهمة والمزدحمة بالسكان في امانة العاصمة منها صنعاء القديمة والتحرير و الصافية والسبعين ومعين والسنينة والثورة وشعوب وبني الحارث وازال.

مشيراً الى ان اهم معوقات الحملة هو عدم توفر القلابات للعمل و عدم تعاون المواطنين مع فرق العمل حيث يقوم بعض المواطنين من إخفاء الكلاب غير مدركين خطورتها .

وطالب الحسيني بتوفير كميات إضافية من سموم الكلاب حيث وان السموم الموجودة شارفت على الانتهاء وإعطاء العاملين في الحملة حقوقهم التي يستحقونها لانهم يتعاملون مع اخطر السموم ويعرضون انفسهم للخطر من اجل المواطنين .موضحاً إلى أن الحملة تأتي انطلاقاً من الحرص على حياة المواطنين وخاصة الأطفال بعد تزايد الكلاب المسعورة. مؤكدا استمرار حملات مكافحة الكلاب الضالة حفاظاً على الأرواح في حال توفير السموم اللازمة.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا