الريامي:21 سبتمبر ثورة مستمرة حتى النصر

أكد الشيخ زايد بن يحيى الريامي نائب وزير المغتربين على أهمية ثورة 21 سبتمبر التي نعيش اليوم احتفالاتها بذكراها السابعة والتي جسدت تطلعات شعبنا اليمني في الحرية والاستقلال.

الريامي:21 سبتمبر ثورة مستمرة حتى النصر

وقال الشيخ الريامي ان ثورة 21 سبتمبر  كشفت ابعاد المؤامرة الخارجية على الوطن والقوى المتربصة بأمنه واستقراره و أخرجت الوطن من دائرة التبعية والهيمنة والوصاية الخارجية و اقتلاع الفاسدين وطرد العملاء واستعادة القرار السياسي و حافظت على وحدة الوطن وأعادت أهداف الثورة السبتمبرية الى مسارها الصحيح.

واشار الشيخ الريامي ان الثورة ما زالت مستمرة بقيادتها الحكيمة ممثلة في السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ..والى رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط والى جانبه رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي وكل القيادات الوطنية المخلصة وهاهم ابطال الجيش والامن واللجان الشعبية يسطرون اروع الملاحم البطولية ويصنعون الانتصارات العظيمة في مختلف جبهات المواجهة في الداخل وما وراء الحدود .. وخلفهم شعب عظيم أذهل العالم بصموده المنقطع النظير ..

وهاهي ثورة 21سبتمبر في ذكراها السابعة تعلن للعالم اجمع انه لا وصاية ولا خضوع ولا استسلام حتى تحقيق النصر المؤزر المبين على قوى العدوان والهيمنة والاستكبار العالمي وحتما سيكون النصر حليف الشعب اليمني العظيم الصامد والصابر وستظل اليمن مقبرة الغزاة على مر التاريخ والعصور.

من ناحية ثانية قال نائب وزير شؤون المغتربين الشيخ زايد بن يحيى الريامي ان قضية قتل المغترب اليمني عبد الملك السنباني قضية مؤلمة جداً وكشفت الوجه القبيح للعدوان ومرتزقته.

واكد الريامي في تصريحات اعلامية ان الإمارات نشرت ميليشيات وعصابات على طول الطرق بين المحافظات اليمنية المحتلة لممارسة القتل والتقطع للمسافرين ونشر ثقافة الرعب والفوضى.

واضاف نائب وزير المغتربين ان ما يقوم به المحتل ومرتزقته في المناطق الواقعة تحت الاحتلال من جرائم واختطاف واغتيال هو أسلوب رخيص .

واشار ان ما تشهده المناطق الواقعة تحت الاحتلال من تحركات واحتجاجات تعتبر نواة لثورة الاحرار في المحافظات الجنوبية بوجه الاحتلال الذي أوصل تلك المناطق الى الدمار والفوضى .

وقال الريامي :لقد تعمدت تلك العصابات من مرتزقة العدوان على التقطع في الطرقات واختطاف المسافرين بدون وجه حق وذلك وفق خطة من قبل دول الاحتلال لتدمير النسيج الاجتماعي بين ابناء البلد الواحد.

واوضح الشيخ زايد الريامي ان الوزارة والجاليات اليمنية في الخارج تعمل على فضح جرائم العدوان ونقل مظلومية الشعب اليمني الى كل المنظمات والاحرار في العالم وتم تنظيم العديد من المسيرات والوقفات الاحتجاجية في الخارج لاظهار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

وقال الوزارة مهتمة بشؤون المغتربين ونعمل على تأسيس قاعدة بيانات لكافة المغتربين في الخارج ونرتب خلال الايام المقبلة لاطلاق بنك المغتربين لما له من أهمية في تنمية أموال المغتربين.

واشار الشيخ زايد الريامي الى ان الوزارة وعبر غرفة العمليات تتابع مشاكل المغتربين في الخارج وتعمل بصورة مستمرة على حلها .

 

تقييمات
(0)