محافظ ذمار يستعرض الخطة الامنية لفعالية المولد النبوي

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة ذمار في اجتماعها اليوم الاثنين ، برئاسة المحافظ رئيس اللجنة محمد ناصر البخيتي، الخطة الأمنية لفعالية ذكرى المولد النبوي، وسبل تعزيز الأمن والاستقرار.

محافظ ذمار يستعرض الخطة الامنية لفعالية المولد النبوي

وخلال الاجتماع، أكد المحافظ البخيتي أهمية رفع مستوى الأداء الأمني خلال فعاليات المولد النبوي وتأمين الفعالية المركزية التي ستقام في عاصمة المحافظة.

ولفت إلى ضرورة تكامل جهود الوحدات والأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار، وتسهيل حركة السير ووصول المشاركين إلى ساحة الفعالية.

وأشاد المحافظ البخيتي بجهود منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية في ترسيخ الأمن والاستقرار وضبط الجريمة..حاثا على مضاعفة الجهود لإنجاح الخطة الأمنية للمولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

فيما استعرض مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ، خطة تأمين الفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي، والنجاحات التي يحققها منتسبو الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن وضبط الجريمة.. لافتا إلى أهمية تعزيز التنسيق بما يكفل رفع كفاءة الآداء الأمني ونجاح الخطة الأمنية.

وأكد على ضرورة التقيد بالخطة الخاصة بالاحتفاء بالمولد النبوي والالتزام بتنفيذ المهام والتصدي لأي أعمال تخل بأمن واستقرار المجتمع.

تقييمات
(0)