مقترح حظر (البيع والشراء و التراخيص) إلا بعد تسديد فواتير المياه

أقر مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه بمحافظة ذمار في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، مشروع موازنة المؤسسة للعام القادم 2022م مع استيعاب ملاحظات مذكرة وزارة المالية الخاصة بالإنفاق.

مقترح حظر (البيع والشراء و التراخيص) إلا بعد تسديد فواتير المياه

واستعرض الاجتماع، تقرير الأنشطة وإنجاز المشاريع خلال النصف الأول للعام الحالي، وآلية العمل الخاصة بمشاريع المساهمة المجتمعية، وآلية استكمال تعميق بئر النصر بالدائري الغربي.  

وأقر الاجتماع، متابعة تحصيل مديونية المؤسسة لدى كبار الممتنعين عن تسديد فواتير الاستهلاك، كما أقر مصفوفة الخطة المرحلية للرؤية الوطنية والتنسيق مع المحاكم ومكتب الأشغال بعدم استكمال إجراءات البيع والشراء والتراخيص إلا بعد تسديد فواتير المياه .  

وفي الاجتماع، أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية أن تكون المساهمة المجتمعية على مجالين تعاوني واستثماري وبما يسهم في توفير المياه للمناطق المحرومة تحت إدارة ورقابة المؤسسة.

وشدد على اتخاذ الإجراءات القانونية لتحصيل مديونية المؤسسة لدى الممتنعين عن السداد.. حاثا على تحسين مستوى الأداء الفني والإداري والمالي وتنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي.

فيما أكد مدير المؤسسة المهندس طه الهندي أهمية دعم جهود المؤسسة في تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي وتوفير المياه لكافة المناطق والأحياء بالمدينة.. مثمنا اهتمام ومتابعة وزارة المياه وقيادة المحافظة ومجلس الإدارة لعمل المؤسسة وتذليل الصعوبات.

تقييمات
(1)