حديث قرداحى يرعب السعودية ويغضب ميقاتي

اثار حديث وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي عن اليمن والعدوان السعودي الأمريكي  عليه والذي انتشر بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي  حفيظة دولة العدوان السعودية

حديث قرداحى يرعب السعودية ويغضب ميقاتي

والتي سارعت للضغط على رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي  والذي سارع بدوره الى انتقاد  الحديث وقرداحي 

هذا الحديث اثار الرعب لدى دولة العدوان  السعودية قبل ميقاتي  ..وميقاتي خائفا ليس على اليمن وشعبه وأطفاله الواقع تحت الحصار الجائر والعدوان الظالم والمجازر البشعة التي ارتكبها ويرتكبها بحقه  العدوان على مدى 7 سنوات  ميقاتي خائف على مصالحه الشخصية التي تدفعها له دولة العدوان  السعودية .

ولماذا هذا الخوف والرعب من مجرد كلام قاله قرداحي عن اليمن والعدوان عليه هل هذا شي يخوف’ الرجل قال الحقيقة كمواطن عربي  يحس بما يحس به أي موطن عربي تجاه قضايا امته العربية.

قال الحقيقة اما انت ياميقاتي افضل لك ان تصمت ولا نريد منك أي حديث سواء عن اليمن او عن لبنان البلد العربي الشقيق وما يعانيه جراء العدوان و الحصار والوضع الاقتصادي الصعب الذي انت احد أسبابه .

انتقادك هذا ومجاملتك للسعودية لن تفيدك بشي ولن تؤثر علينا نحن في اليمن الشعب الصامد الصابر الذي هو اصلا ليس بحاجة لكلامك .

بصفتك رئيسا للحكومة في دولة عربية تحس بمسؤولياتك تجاه  قضايا الامة العربية او أي بلد او أي شعب اخر في بلد عربي يعاني من الحصار والعدوان  وبما يمليه عليك الواجب .

لكننا نقول لك ليت كلامك هذا وانفعالك سينفعك او انه سيوفرلك شيئا أو يحل شيئا من المشكلة اللبنانية او للشعب اللبناني .

وهنا يؤكد وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي مجددا: ما قلته بأن حرب اليمن أصبحت حرباً عبثية يجب أن تتوقف، قلته عن قناعة، ليس دفاعاً عن اليمن، ولكن أيضاً محبةً بـالسعودية و الإمارات وضناً بمصالحهما.

اكتب إلى عبد القادر سفيان

Aa

تقييمات
(0)