مسيرة حاشدة في حجة تحمّل أمريكا مسؤولية استمرار العدوان والحصار

شهدت محافظة حجة اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار "أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار".

مسيرة حاشدة في حجة تحمّل أمريكا مسؤولية استمرار العدوان والحصار

وردد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من أمام مسجد لقمان إلى جوار مكتب الزراعة بمدينة حجة، الشعارات، التي حمّلت أمريكا مسؤولية التداعيات الكارثية الناتجة عن استمرار العدوان الحصار، وتفاقم معاناة الشعب اليمني.

وجددوا العهد للشهداء والجرحى والأسرى بمواصلة السير على دربهم حتى تحقيق النصر المؤزر.

وفي المسيرة، أشار أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ومشرف المحافظة نايف أبو خرفشة، إلى وعي الشعب اليمني وإدراكه لدور أمريكا في العدوان المباشر وغير المباشر على اليمن.

وأكدا أهمية الاستمرار في أعمال التحشيد ورفد الجبهات بالمزيد من قوافل الرجال والعطاء والعتاد حتى تطهير أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشار بيان صادر عن المسيرة، إلى التصعيد الأمريكي وتدخلها في شؤون اليمن، بارتكاب المزيد من الجرائم وآخرها إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.

وبين أن تصريحات المسئولين الأمريكيين الداعية للسلام ليست سوى ذر الرماد على العيون وتضليل للرأي العام لتغطية الجرائم التي ترتكب بدم بارد بحق اليمن الأرض والإنسان.

ولفت إلى أن إمعان دول العدوان بقيادة أمريكا في استمرار العدوان والحصار، لن يعود على المعتدين إلا بمزيد من الخسارة، ومهما بلغ تصعيدهم، سيتم مواجهته بالتصعيد.

واعتبر البيان رهان دول العدوان على الدعم الأمريكي المفتوح، رهاناً فاشلاً .. مبيناً أن الشعب اليمني لن يتوانى عن حقه المشروع في الدفاع عن الأرض والعرض، وماضٍ في خوض معركة التحرير حتى دحر قوى العدوان والمرتزقة من كل شبر في أرض اليمن.

وأكد البيان أن خضوع دول العدوان للإدارة الأمريكية والتسليم لرغباتها العدوانية، سيكلفها الكثير، وستكون عواقبها كارثية .. حاثاً أحرار اليمن على استمرار رفد الجبهات والتصدي للعدوان.

وبارك بيان المسيرة، انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير .. داعياً إلى المزيد من الضربات الموجعة في عمق دول العدوان.

وجدد البيان الدعوة للمغرر بهم، لأخذ العبرة من سنوات العدوان الماضية، بالعودة إلى صف الوطن ير من البقاء وقودا للغزاة والمحتلين.

شارك في المسيرة عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والشخصيات الاجتماعية.

تقييمات
(0)