الأخبار

قيادة القوات الجوية تحيي ذكرى سنوية الشهيد وتكرم أسر شهدائها

نظمت قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي اليوم فعالية احتفالية وتكريمية لأسر شهدائها بالذكرى السنوية للشهيد.

قيادة القوات الجوية تحيي ذكرى سنوية الشهيد وتكرم أسر شهدائها

وفي الفعالية التي حضرها عدد من قادة وضباط القوات الجوية والدفاع الجوي وأسر الشهداء، أشار مدير مديرية التوجيه المعنوي بقيادة القوات الجوية والدفاع الجوي العميد الركن أحمد شرف الدين، إلى مكانة الشهداء في قلوب ووجدان الشعب اليمني الذي لن ينسى تضحيات شهدائه وسيظل وفياً لها وللدماء الزكية في ميادين العزة والكرامة.

وأوضح أنه وبفضل لله وتضحيات الشهداء والجرحى تحققت الانتصارات والنجاحات للشعب اليمني على كافة المستويات واستطاعت القوات المسلحة تغيير موازين القوى لصالحها وغدت الصواريخ والطائرات اليمنية المسيرة تدّك قواعد ومنشآت العدو في عقر داره.

ولفت العميد شرف الدين إلى أن ذكرى سنوية الشهيد فرصة للوقوف أمام تضحيات الشهداء الذين جادوا بأرواحهم ودمائهم في سبيل وطنهم وشعبهم، ليستمد الجميع من تضحياتهم المآثر والدروس في مواجهة المعتدين والغزاة وتطهير كل شبر في أرض اليمن من رجسهم.

وأكد ان قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي تولي أبناء وأسر الشهداء جلّ الرعاية والاهتمام عرفاناً ووفاءاً بتضحيات الشهداء وتأكيداً على السير على دربهم. كما تم خلال الفعالية عرض أوبريت وقصائد شعرية معبرة عن عظمة الشهادة وأهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد.

وفي ختام الفعالية تم تكريم اسر شهداء القوات الجوية والدفاع الجوي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا