الأخبار

افتتاح معرض صور شهداء اللواء 117 مشاة بالبيضاء

افتتح وكيل وزارة الإدارة المحلية احمد الشوتري ووكيل محافظة البيضاء عبد الله الجمالي معرض شهداء اللواء 117 التابع للمنطقة العسكرية السابعة في البيضاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

افتتاح معرض صور شهداء اللواء 117 مشاة بالبيضاء

وخلال الافتتاح بمشاركة وكلاء المحافظة، محمد الوحيشي،واحمد ابو صريمة ،وصالح المنصوري وأركان حرب المحمور عميد ركن فيصل القعود اكدا الوكيلان الشوتري والجمالي اهمية احياء الذكرى السنوية للشهيد واقامة المعارض تعبيرا عن الوفاء والعرفان لتضحيات الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

واشارا الشوتري والجمالي الي الملاحم البطولية التي سطرها الشهداء من الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته وما ينعم به الوطن من أمان كثمرة لتضحيات الشهداء.

من جانبه اشار قائد اللواء 117 مشاة (لواء المجد) العميد ركن ناجي الهصيصي الى تضحيات منتسبو اللواء 117 ودورهم البطولي في مواجهة العدوان ومرتزقته الى جانب اخوانهم من الجيش والامن واللجان الشعبية وابناء قبائل البيضاء حتي تحرير مديريات المحافظة من مرتزقة العدوان.

وعرف العميد الهصيصي بمحتويات معرض الشهداء من الصور والمجسمات الموثقة للمواقف البطولية التي سطرها الشهداء في ميادين العزة والكرامة.

الي ذلك اعتبر العقيد علي الشرفي في كلمة عن قيادة المنطقة العسكرية السابعة والرابعة ان اقامة معارض صور الشهداء من أبطال الجيش واللجان الشعبية يعد تعبيرا عن الوفاء لدمائهم والسير على دربهم في مواجه قوى العدوان

حضر الافتتاح قادة الكتائب العقيد،عبدالله وعدد من ضباط وصف ضباط اللواء 117 مشاة ومديرا: مديرية ناطع مروان الرقابي ومكتب الثقافة احمد الهصيصي وعدد من المسؤولين وأقارب الشهداء.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا