استهداف الخيول الاصيلة .. صلف سعودي علاجه الرد (احصائية رسمية)

26 سبتمبرنت: خاص.. ظهرت ازمة العدوان السعودي الصلف في المستنقع اليمني من خلال غاراته الهستيرية على اسطبلات الخيول مايحتم تواصل الرد القاسي على هذه الهمجية.

استهداف الخيول الاصيلة .. صلف سعودي علاجه الرد (احصائية رسمية)

اليوم و‏بعد ثلاثة أيام من صدمة أمراء الذبح السعودي من استهداف ‎ارامكو جده استفاقت العاصمة صنعاء بجريمة استهداف الخيول العربية الأصيلة في جناح الفروسية بالكلية الحربية بـصنعاء.

وفي احصائية رسمية بالعدوان واضراره اكد اتحاد الفروسية في بيان له عقب الجريمة استهداف طيران العدوان جناح الفروسية بالكلية الحربية بسبعة صواريخ ما ادى الى نفوق 30 خيلا من الخيول العربية الأصيلة.

واشار الاتحاد الى تدمير كامل لجميع مرافق جناح الفروسية بالكلية الحربية والذي شمل جميع اسطبلات الخيول والإدارة وعنابر سكن الفرسان ومخازن أعلاف الخيول والمطبخ .

وادان الاتحاد تلك الغارات الهمجية مطالبا كل المنظمات الدولية والحقوقية بإدانة هذه الجريمة النكراء واعتبارها من جرائم الحرب الذي يرتكبها العدوان السعودي بحق اليمن ومقدراته .

الى ذلك اشار وكيل محافظة الحديدة رئيس لجنة تسيير أعمال الاتحاد العام للفروسية الشيخ صدام ناصر آل راشد إلى أن ذلك استهداف متعمد لأصالة الشعب اليمني الأصيل ممن لا يملكون اصلا ولا تاريخ .

وأكد بأن اليمنيين مهما كان القصف والاستهداف فإنهم لن يستضعفوا وسيظلوا صامدين مهما كلف ذلك من ثمن .

ودعا كل الخيرين للوقوف بجانب جناح الفروسية بالكلية الحربية وإنقاذ هذا التاريخ الاصيل من تاريخ اليمن والذي يتم استهدافه بحقد دفين من قبل العدوان وبصورة بشعة .

يشار إلى أن اربعة من فرسان الكلية الحربية تعرضوا لاصابات مختلفة وهم أحمد شليل محمد شليل. بسام العباسي العزي الأنسي

تقييمات
(2)