الأخبار

هل تفهم الامارات قبل فوات الأوان

بارك المحلل السياسي والخبير الاقتصادي البروفسور عبد العزيز الترب عملية اعصار اليمن الثالثة  التي حققت أهدافها بالعمق الإماراتي في أبوظبي ودبي كرد طبيعي لهمجية وتصعيد العدوان على بلادنا.

هل تفهم الامارات قبل فوات الأوان

واضاف البروفسور ان استمرار العدوان وغاراته الهستيرية سيكلف دويلة الامارات الكثير من الخسائر الاقتصادية و كنا قد حذرنا في السابق من أن استمرار العدوان والحصار والسعي لاحتلال بلدنا سيشكل مخاطر على الاقتصاد والاستثمار في الإمارات.

وقال الترب ان استمرار تجاهل نصائحنا والتصعيد الهستيري في قصف الاحياء السكنية يعني لنا المزيد من اليقظة والتلاحم والثبات ولهم الانهيار والتلاشي.

ونوه البروفسور الترب الى ان صحيفة  الايكونومست البريطانية قالت  ان راس مال الامارات ومعظم عواصم الخليج انها قبلة استقبال الاستثمارات ومركز المال والاعمال في المنطقة الا ان وصول ضربات اليمن انهى هذه الاسطورة واصبحت الاستثمارات الأجنبية ومراكز المال والاعمال تتسابق على تصفية اعمالها بعد خسائر كبيرة في البورصات.

ونصح البروفسور الترب بضرورة الاعتراف بالهزيمة والاتفاق على الخروج من اليمن مالم فأن الضربات ستتواصل وستكون نهاية محور الشر واذيالهم في المنطقة.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا