الأخبار

عودة أربعة قياديين من المخدوعين إلى الصف الوطني

استقبل المركز الوطني للعائدين اليوم بصنعاء أربعة قياديين من المخدوعين الذين تركوا جبهات تحالف العدوان، وعادوا إلى الصف الوطني في إطار قرار العفو العام.

عودة أربعة قياديين من المخدوعين إلى الصف الوطني

حيث استقبل المركز العقيد طاهش السنه قائد الكتيبة الثالثة في ما يسمى "اللواء الثاني حرس حدود" جبهة اليتمة، والعقيد جمال ناجي علهان قائد كتيبة في ما يسمى "اللواء 55" في جبهة الكسارة، والنقيب عبدالإله أحمد الحطباني قائد كتيبة التعزيزات بما يسمى "اللواء 155" جبهة اليتمة، والنقيب عبدالحكيم ناجي عيضة أركان حرب كتيبة في ما يسمى "اللواء الثاني حرس حدود" جبهة اليتمة.

وخلال الاستقبال أكد العائدون أن تحالف العدوان ومرتزقته يمرون بوضع صعب بعد انهيار قواتهم وعدم قدرتها على الصمود أمام الجيش واللجان الشعبية.. لافتين إلى أن قوافل العائدين ستسمر تباعا وسيبقى العدو أمام خيارين لا ثالث لهما، إما الاستسلام أو الرحيل المخزي.

وثمنوا موقف القيادات الوطنية في العاصمة صنعاء في استيعاب العائدين، وإصدار قرار العفو العام الذي جسد مستوى المسؤولية تجاه كل أبناء الشعب.

ودعا العائدون من تبقى من المخدوعين إلى استغلال الفرصة والعودة الى الصف الوطني وترك العملاء والمرتزقة الذين باعوا الوطن بثمن بخس.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا