الأخبار

شركة الغاز توضح

نفى متحدث الشركة اليمنية للغاز ما تناولته بعض وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي حول زيادة في سعر الغاز .

شركة الغاز توضح

وقال متحدث الشركة علي معصار في تصريح ل26 سبتمبرنت" ان ما قامت به الشركة اليمنية للغاز من انزال كميات من  الغاز المستورد الوارد عبر البحر  لتغطية احتياج المواطنين والذي يختلف كلفته عن الغاز المحلي نتيجة احتجاز سفن الغاز من قبل تحالف العدوان ولفترات طويلة وفرض غرامات(ديمرج)على السفن المحتجزة مما يؤدي الى ارتفاع كلفته مقارنة بالغاز المحلي المنتج في صافر.

واشار معصار الى استمرار احتجاز مقطورات الغاز الذي ياتي من صافر من قبل مرتزقة العدوان في مناطق خارج سيطرة حكومة الانقاذ الوطني منذ 15 عشر يوما.

ونوه معصار الى ان الازمة التي تمر بها المناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة الانقاذ الوطني ادت الى قيام الشركة باتخاذ اجراءات لتموين المواطنين من الغاز المستورد وخاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك.كاجراء اسعافي.

واضاف " الشركة اليمنية للغاز خصصت كمية من الغاز  المستورد والمخصص لقطاع السيارات والمصانع  لتغطية احتياج المواطن في امانة العاصمة والمحافظات للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل احتجاز المقطورات من قبل العدوان ومرتزقته في منطقة حويشيان .

ونوه معصار الى ان سعر الغاز المحلي الوارد من صافر لم يتم رفعه وليعلم الجميع على انه متى ما دخلت المقطورات فأنه سيتم البيع بالسعر الرسمي السابق.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا