الأخبار

حرب جنوبية جنوبية قادمة

علق  خبراء عسكريين على ما يجري في المناطق الجنوبية المحتلة خاصة بعد تشكيل تحالف العدوان لمجلس العار والخطط التأمرية وما تبعها من قيام المرتزق الخائن طارق صالح في أبين من تشكيل الوية ما يسمى باليمن السعيد برعاية ودعم من تحالف العدوان متوقعين قيام حرب جنوبية جنوبية قادمة لامحالة .

حرب جنوبية جنوبية قادمة

وتساءل الخبراء لماذا ابين بالذات تم اختيارها كنقطة تجميع وبناء معسكرات كونها  المعقل الرئيسي للقاعدة وداعش وسبق ان نفذت عمليات  استهدفت مواطنين  ومسافرين وعاملين في المنظمات الدولية .

الخبراء لم يستبعدوا ان تضم هذه الالوية عناصر من القاعدة يتم تجنيدهم على أساس انهم من أبناء ابين ليتم بعد ذلك استخدامهم في عمليات تستهدف في الأساس أبناء الجنوب في المحافظات الأخرى المحتلة للسيطرة عليا وتقسيم الجنوب ونهب ثرواته .

هذه الخطوة  كانت لها ردت فعل كبيرة لدى ابناء ابين في المقام الأول الذين عبروا عن غضبهم  وقالوا في تغريدات لهم ..أقصيتم إبناء أبين وتعاملتم معهم باستفزاز حتى أصبحوا غرباء داخل عدن ورحبتم برشاد العليمي وطارق ومعين والعرادة ليصبحوا حكام من داخل عدن والنتيجة يتم استقطاب ابناء أبين ليكونوا وقود حرب جنوبية جنوبية قادمة ، الاقصاء خطاء والارتماء في حضن العدو ايضاً خطاء ، الجميع أخطاء وسيدفع الثمن.

من جانبه وجه مايسمى بالمجلس الانتقالي رساله تهديد ووعيد لطارق عفاش على خلفية اقدام الاخير بتشكيل الوية عسكريه من ابناء محافظة لحج الضالع ابين تحت مسمى الوية اليمن السعيد  و ذكروه فيها  بمصير عمه الخائن علي عفاش ...  وقال المجلس على طارق ان يتجنب ان يواجه مصير عمه.

وقال ناشطون ان تشكيل الوية ما يسمى باليمن السعيد الهدف منها تقسيم الجنوب وضرب الجنوبي بالحنوبي مثل ماحدث في 1986م وما حدث في1994 .

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا