الأخبار

234 خرقا لقوى العدوان اليوم الاربعاء 20 يوليو

ارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها 157 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

234 خرقا لقوى العدوان اليوم الاربعاء 20 يوليو

وأوضح مصدر عسكري أن خروقات العدوان تمثلت في 48 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي على أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، الحديدة، وجبهات الحدود. وأشار المصدر إلى رصد خرق بضربات جوية للطيران الاستطلاعي المسلح التابع للمرتزقة على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية مقبنة بمحافظة تعز.

وأفاد المصدر بأنه تم تسجيل ثلاثة خروقات لمرتزقة العدوان باستحداث تحصينات في محيط مدينة مأرب وفي منطقة الجبلية بمديرية التحتيا في محافظة الحديدة.

ولفت إلى أنه تم رصد 91 خرقاً بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، الحديدة، وجبهات الحدود.

وبين المصدر أنه تم تسجيل 32 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي لمرتزقة العدوان، على محافظات مأرب، حجة، الحديدة، وجبهات الحدود، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مكثف مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي والعكد بمحافظة مأرب.

كما استهدف قصف مدفعي مكثف للمرتزقة، مواقع الجيش واللجان الشعبية في بني حسن وحرض بمحافظة حجة، واستهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مكثف، مواقع الجيش واللجان في شمال وشرق وجنوب وشمال شرق مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً للمرتزقة استهدف مواقع الجيش واللجان الشعبية في ميمنة البقاع في نجران وفي المطعن والبروكية في جيزان.

 

الى ذلك سجلّت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان بمحافظة الحديدة، 77 خرقاً خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر في غرفة العمليات أن من بين خروقات قوى العدوان، تحليق طائرات تجسسية في أجواء حيس والجبلية.

وأشار المصدر إلى أن الخروقات شملت أيضاً 18 خرقاً بقصف مدفعي و43 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا