الأخبار

الرئيس المشاط يعزي في وفاة اللواء ناجي دارس واللواء الصباري

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء ناجي عبدالله ناجي دارس، الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز 70 عاماً قضى معظمه في خدمة الوطن.

الرئيس المشاط يعزي في وفاة اللواء ناجي دارس واللواء الصباري

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس، ومختار ناجي دارس وكافة أفراد الأسرة، بمناقب الفقيد وأدواره النضالية في خدمة الوطن.

وأشار إلى أن الفقيد الراحل كان يعمل بكل صدق وإخلاص في المناصب التي تقلّدها، مؤكداً أن رحيله خسارة على الوطن.

وعبر الرئيس المشاط، عن خالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وأسرته وكافة آل دارس.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون"

كما بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء الركن صالح مسعد الصباري، الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال بعد حياة حافلة بالعطاء في مجال القوات المسلحة والأمن.

وأشاد الرئيس المشاط، في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد الدكتور أنور ويحيى وصادق وأكرم وحازم وعلي ومران، بمواقف الراحل البطولية ودوره في الدفاع عن الوطن في منعطفات تاريخية مختلفة.

وأشار إلى تفاني الفقيد الراحل في أداء المهام التي أوكلت إليه وآخرها قائداً للواء باب المندب اللواء (17).

وعبر الرئيس المشاط، عن خالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وأسرته وكافة آل الصباري في مديرية العدين بمحافظة إب.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا