الأخبار

المؤيدي وعباد يتفقدان ساحة الفعالية النسوية في ملعب الثورة

اطّلع وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم، على احتياجات تجهيز ساحة الفعالية النسوية بملعب الثورة، للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

المؤيدي وعباد يتفقدان ساحة الفعالية النسوية في ملعب الثورة

وتفقّد المؤيدي وعُباد، ومعهم وكيل قطاع الخدمات في أمانة العاصمة المهندس عبدالفتاح الشرفي ومدير مؤسسة المياه والصرف الصحي في الأمانة محمد الشامي ونائبه المهندس محمد مداعس، مرافق وساحة ملعب الثورة الرياضي، والتعرف على الأعمال والترتيبات المطلوبة لتجهيز ساحة الاحتفال.

وأكد وزير الشباب وأمين العاصمة على أهمية التجهيز والإعداد الجيّد لساحة الفعالية النسوية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، بما يليق بمكانة وعظمة هذه المناسبة، التي تجسّد قوة ارتباط أبناء اليمن برسول الله – صلوات الله عليه وعلى آله.

فيما وجّه عُباد بتوفير كافة المعدات اللازمة لتجهيز ساحة ملعب الثورة ، أكد مديرا مشروع النظافة في الأمانة، إبراهيم الصرابي، ومديرية الثورة، عقيل السقاف، أن المعدات والعاملين جاهزون للبدء من يوم غد الأحد بعملية النظافة لساحة الفعالية .

وأوضحا انه سيتم تسخير كافة إمكانيات المكاتب التنفيذية في المديرية لتجهيز الساحة بالشكل اللائق لاستقبال المشاركات في فعالية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا