الأخبار

تعليق عمل نادي الخريجين

أعلنت اللجنة المكلفة بالنظر في موضوع "نادي الخريجين" تعليق عمل النادي حتى استكمال اللجنة عملها، والخروج بالإجراءات المناسبة إزاء النادي، ومن يثبت عليه أي إدانات سلوكية أو مالية أو تصرفات غير قانونية بحق الخريجين.

تعليق عمل نادي الخريجين

وأشارت اللجنة في بيان صادر عنها إلى أنه خلال هذه الفترة سيقوم بالعمل بدلاً عن نادي الخريجين فريقٌ من غير أعضاء النادي المشتكى بهم، يتم تشكيله من اللجنة ووزير التعليم العالي.

فيما يلي نص البيان:

بناء على تكليف (قطاع الثقافة والتعليم والإعلام برئاسة الجمهورية) لنا بالنظر في موضوع (نادي الخريجين) وجمع الشكاوى المتداولة ضده، ودراستها والتحقق منها، بغية الوصول لوضع الحلول والمعالجات المناسبة بإذن الله، فإننا إلى أن تكمل اللجنة عملها بشفافية وتدقيق، وبناء على المعطيات الأولية المتوفرة الآن، وبالتنسيق مع الأخ وزير التعليم العالي، نعلن ما يلي:

1.تعليق عمل (نادي الخريجين) حتى استكمال اللجنة عملها، والخروج بالإجراءات المناسبة إزاء النادي، وإزاء من يثبت عليه أي إدانات سلوكية أو مالية أو تصرفات غير قانونية بحق الخريجين.

  1. خلال هذه الفترة سيقوم بالعمل بدلاً عن نادي الخريجين فريقٌ (من غير أعضاء النادي المشتكى بهم) يتم تشكيله من اللجنة ووزير التعليم العالي، ليقوم هذا الفريق بالإشراف على الاحتفالات في هذه الفترة، وتقديم الخدمات اللازمة للطلاب والطالبات المتخرجين، وعلى الجامعات والمعاهد التنسيق حالياً مع هذا الفريق بدلاً عن النادي لاستصدار التراخيص، والتعاون في توفير خدمات التخرج للدفع المتخرجة بالتواصل مع الرقم التالي: ( 776392739 )
  2. حددت اللجنة رقماً هاتفياً خاصاً باستقبال الشكاوى المتعلقة بنادي الخريجين وهو الرقم التالي: ( 779448515 ).
  3. ستقوم اللجنة بالتحقيق والنظر في جميع الشكاوى والدعاوى حسب القانون سواء فيما يتعلق بالممارسات أو الاختلالات الإدارية والمالية أو غير ذلك من جميع الأطراف فيما يتعلق بالموضوع.
  4. تهيب اللجنة بالجهات الأمنية القيام بواجبها تجاه من يريد استغلال الوضع لتحقيق أهداف تخدم أعداء الوطن أو تسيء لهوية شعبنا الإسلامية الأصيلة.
  5. عند انتهاء اللجنة من عملها ستقوم بإعلان النتائج التي توصلت إليها في أقرب فرصة بإذن الله.
تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا