الأخبار

أكثر من 10 مليارات كلفة 17 مشروعا لهيئة الزكاة بمناسبة المولد النبوي

دشنت الهيئة العامة للزكاة، اليوم الاثنين، مشاريع المولد النبوي الشريف بمبلغ يتجاوز 10 مليارات و350 مليون ريال.

أكثر من 10 مليارات كلفة 17 مشروعا لهيئة الزكاة بمناسبة المولد النبوي

 وأشاد مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، في كلمة له خلال التدشين، بما تقوم به الهيئة العامة للزكاة التي لمس خيرها المستحقون في عموم البلاد، حاثًا التجار وأصحاب الأموال على التفاعل الكبير مع هيئة الزكاة وتسليم زكاتهم بعد أن رأوا أين تصرف زكاتهم.

 وقال مفتي الديار اليمنية إن من أعظم القربات إلى الله تعالى إدخال السرور في قلوب الفقراء والمساكين والمستضعفين وتفريج الهموم عن الغارمين، وقد فعلت ذلك هيئة الزكاة.

  من جهته أوضح رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان أن مشاريع الزكاة في المولد النبوي تبلغ 17 مشروعا سيستفيد منها المستحقون للزكاة في محافظات الجمهورية

 وأشار رئيس هيئة الزكاة إلى أن من مشاريع المولد النبوي مستشفى النبي الأكرم بإجمالي 3 مليارات و600 مليون ريال، وكذلك العرس الجماعي لأكثر من 8000 عريس وعروس بإجمالي 3 مليارات ريال.

وأعرب عن شكره للتجار وأصحاب الأموال والمزكين، مؤكدا للجميع بأننا سنوصل لكل ذي حقٍ حقَه، مضيفا لن نألوا جهدا في إعانة ودعم ومساندة كل أعمال البر والإحسان للمستحقين.

  بدوره شدد وكيل هيئة الزكاة أحمد مجلي على ضرورة أن يتحول المولد النبوي إلى أعمال خيرية ومشاريع تنموية، وذلك ما يغيض الأعداء في إقامتنا لمولد المصطفى الكريم.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا