الأخبار

رد قوي للحوثي على بيانات مرتزقة العدوان تجاه عملية الضبة

26 سبتمبر نت: اصدر محمد علي الحوثي اول رد على بيانات ما يسمى مجلس دفاع مرتزقة العدوان السعودي الامريكي ازاء عملية الضبة للقوات المسلحة اليمنية لمنع نهب ثروات اليمن النفطية.

 رد قوي للحوثي على بيانات مرتزقة العدوان تجاه عملية الضبة

وقال الحوثي في تغريده على منصة تويتر : "‏ للعدوان وادواته وفروا على أنفسكم عناء ومداد كتابة البيانات الامر جد اما والا ‎#يعرف_الكل_ابوجبريل_لاحذر."

كما رد في منشور اخر على بيان المبعوث الاممي ومن اسماهم الاخرين بالقول: "بيانات المبعوث والاخرين لا يدين مصادرة حقوق الشعب اليمني وحصاره وقتله واستهدافه!! و يدين الدفاع عن الشعب وحقوقه ومرتباته فقط!? "

وكان المبعوث الاممي قد خرج في وقت سابق اليوم بكل وقاحة لي‏تحدث بلسان دول العدوان ضد مصالح ابناء الشعب اليمني الامر الذي اعتبره مراقبون جريمة وانخياز جديد و فاضح في آن واحد لتبنيه موقف العدوان والحصار في مصادرته حقوق الشعب اليمني العادلة بصرف الرواتب ومعاشات المتقاعدين من ثرواته النفطية المنهوبة.

ويُشير عضو السياسي الاعلى محمد الحوثي بذلك، إلى أن صنعاء متمسّكة بشروطها المتمثلة بدفع رواتب الموظفين من إيرادات النفط والغاز التي يستحوذ عليه العدوان وادواته، وكذلك رفع الحصار بشكل كامل عن مطار صنعاء الدولي وميناء الحديدة،

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا