الأخبار

شرف : معالجة تداعيات الكارثة الإنسانية هي أولى اهتمام القيادة السياسية

التقى وزير الخارجية، المهندس هشام شرف عبد الله، بالممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بصنعاء، السيد أووكي لوتسما، جرى خلال اللقاء مناقشة أنشطة البرامج التي يقوم بها البرنامج الإنمائي في اليمن، بما في ذلك مشروع إعادة تأهيل مطار صنعاء الدولي في الجوانب الفنية بما يمكنه من جذب شركات الطيران التجارية بهدف استئناف رحلاتها من وإلى مطار صنعاء الدولي.

شرف : معالجة تداعيات الكارثة الإنسانية هي أولى اهتمام القيادة السياسية

وأعرب الوزير شرف، عن تقدير حكومة الإنقاذ الوطني لجهود برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وأنها ملتزمة بتقديم كافة التسهيلات لضمان استمرار عمل البرامج والمشاريع .

وأكد وزير الخارجية بأن معالجة تداعيات الكارثة الإنسانية هي أولى اهتمام القيادة السياسية وحكومة الإنقاذ الوطني، وبالأخص ضمان تدفق السفن المحملة المشتقات النفطية والغاز المنزلي والبضائع التجارية إلى ميناء الحديدة، ووصول رحلات الطيران التجارية من وإلى مطار صنعاء الدولي، ودفع مرتبات موظفي الدولة دون استثناء.

من جانبه أوضح الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بصنعاء بأن البرنامج حريص في كافة برامجه على مراعاة البعد الإنساني، وتقديم الخدمات والمشورة الفنية، طالباً تسهيل إجراءات صول الخبراء المختصين في تقديم الدعم الفني لمطار صنعاء الدولي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا