الأخبار

رئيس الوزراء يزور الحديدة

اطّلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور اليوم، على الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بمعرض الصور المركزي للشهيد في مدينة الحديدة،

رئيس الوزراء يزور الحديدة

واستمع، ومعه نائبا رئيس الوزراء لشؤون الخدمات الدكتور حسين مقبولي والرؤية الوطنية محمود الجنيد، إلى شرح من مدير شعبة التوجيه المعنوي في المنطقة العسكرية الخامسة، العميد هلال الشامي، إلى شرح عن التجهيزات لتنظيم المعرض الذي يتكون من ثلاث صالات، تضم كافة صور شهداء الساحل الغربي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة، التي رافقهم فيها وزيرا النقل عبد الوهاب الدرة والثقافة عبدالله الكبسي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الإدارة المحلية قاسم حمران، أكد رئيس الوزراء أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد من خلال تنظيم الفعاليات ومعارض الصور التي ترمز إلى البطولات والتضحيات، التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشاد بما اجترحه الشهداء من بطولات وتضحيات في مواجهة العدوان ومرتزقته، من أجل تحقيق النصر، وبسط الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

واعتبر رئيس الوزراء، الانتصارات، التي تحققت للوطن، ثمرة من ثمار التضحيات الكبيرة التي سطرها أبطال القوات المسلحة، وإلى جانبهم كافة أبناء اليمن .. مشيراً إلى تأكيدات قائد الثورة في أن الشهداء الذين سقطوا في الدفاع عن الوطن هم من أشرف وأغلى الرجال على مستوى الوطن، ويستحقون من الجميع إحياء ذكراهم والاهتمام بأسرهم.

فيما اعتبر نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات، الدكتور مقبولي، إحياء الذكرى السنوية للشهيد تخليداً لمن قدموا دماءهم الزكية دفاعاً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

 

ولفت أن الذكرى فرصة لاستلهام الدروس والعِبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم في مختلف الجبهات.. مؤكداً ضرورة الرعاية بأسر الشهداء وذويهم وفاءً وعرفانا بما قدموه.

رافقهم خلال الزيارة مدير أمن المحافظة، اللواء عزيز الجرادي، وقائد لواء الدفاع الساحلي، اللواء محمد القادري، ومدير صندوق النظافة والتحسين، بندر المهدي، ونائب مدير الأمن، العقيد ساري المغربي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا