رئيس الوزراء يفتتح معرضي صور شهداء هيئة القوى البشرية والأمن المركزي

افتتح رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم، معرضي صور شهداء هيئة القوى البشرية في المناطق والوحدات العسكرية بوزارة الدفاع والأمن المركزي.

رئيس الوزراء يفتتح معرضي صور شهداء هيئة القوى البشرية والأمن المركزي

وعقب الافتتاح أطلع رئيس الوزراء ومعه نوابه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي والرؤية الوطنية محمود الجنيد، على صور الشهداء في المعرضين من الجيش والأمن المركزي، الذين سطروا أروع الملاحم البطولية إلى جانب اللجان الشعبية في مواجهة جحافل المعتدين من المرتزقة والعملاء في كافة جبهات العزة والشرف.
وحيا رئيس الوزراء ونوابه، التضحيات الجسيمة التي قدمها ويقدمها منتسبو المؤسستين العسكرية والأمنية واللجان الشعبية دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.
واكدوا أن القيادتين الثورية والسياسية والحكومة وكافة المؤسسات والشعب اليمني وأحرار العالم ينظرون بكل احترام وإجلال للتضحيات والملاحم البطولية التي يسطرها الجيش والأمن واللجان الشعبية من أجل حاضر ومستقبل اليمن ودفع الشرور عنه وعن المنطقة بأسرها.
وأشاروا إلى أن تضحيات شهداء الوطن لم ولن تذهب سدى لأنها في سبيل القضية الوطنية العادلة ولصون عزة شعبهم .. سائلين المولى العلي العظيم أن يجزي شهداء الوطن خير الجزاء ويسكنهم أعلي الجنان مع النبيين والصديقين.

تقييمات
(0)