تشغيل كامل لمنظومة الطاقة الكهربائية خلال 2021

أكد وزير الكهرباء والطاقة عاتق عبار ان قطاع الكهرباء يحتل أولوية في الدعم ضمن مصفوفة الرؤية الوطنية .

تشغيل كامل لمنظومة الطاقة الكهربائية خلال 2021

وأشار الوزير عبار  خلال ترأسه  للاجتماع الذي عقد لمناقشة مشاريع الكهرباء ضمن المرحلة الثانية من مصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة المرحلة الثانية 2021 – 2025  إلى التوجيهات الرئاسية بتشغيل كامل منظومة الطاقة الكهربائية خلال العام المقبل بأمانة العاصمة والمحافظات.

ونوه الوزير عبار بجهود الكوادر العاملة في إعداد خطة العام المقبل لمشاريع قطاع الكهرباء .. حاثاً على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء ورفع توليد الطاقة الكهربائية.

كما ناقش الاجتماع  مشاريع الكهرباء ضمن المرحلة الثانية من مصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة المرحلة الثانية 2021 – 2025م.

وتطرق الاجتماع  إلى خطة وزارة ومؤسسة الكهرباء وهيئة كهرباء الريف للعام 2021م.

واستعرض الاجتماع بحضور مدير مؤسسة الكهرباء إبراهيم المؤيد ومدير هيئة كهرباء الريف حسن الديلمي، ونواب رئيس المؤسسة ومدراء العموم، إلى أولويات مشاريع الكهرباء خلال العام المقبل وأهم مبادرات وبرامج قطاع الكهرباء.

وفي الاجتماع أكد وزير الكهرباء الحرص على تعزيز مستوى الأداء الإداري والفني، للنهوض بقطاع الكهرباء وتفعيل خدمات التيار الكهربائي .. لافتاً إلى تجاوز وزارة ومؤسسة الكهرباء للصعوبات التي وقفت عائقاً أمام تشغيل منظومة الطاقة الكهربائية.

تقييمات
(0)