اللواء مبارك الزايدي يزور معارض صور الشهداء بميدان السبعين

زار عضو المجلس السياسي الأعلى – قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء مبارك المشن الزايدي اليوم معارض صور الشهداء بميدان السبعين بصنعاء وذلك في الذكرى السنوية للشهيد 1442هـ.

اللواء مبارك الزايدي يزور معارض صور الشهداء بميدان السبعين

وخلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من القيادات العسكرية، تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .. مشيداً بتضحيات الشهداء من أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية وهم يتصدون للغزاة والمعتدين والمرتزقة في مختلف الجبهات.

وأوضح اللواء الزايدي أن ذكرى سنوية الشهيد تمثل فرصة لإحياء مآثر الشهداء واستذكار بطولاتهم وما سطروه من ملاحم بطولية وانتصارات نوعية، ليستلهم الجميع من تلك التضحيات عوامل القوة والثبات والصمود.

وقال" إن ما ننعم به اليوم في واقعنا هو بفضل الله وتضحيات الشهداء الذين قدّموا أرواحهم في الدفاع عن الوطن وحققوا انتصارات ساحقة في كافة جبهات المواجهة ".

وأكد عضو السياسي الأعلى أن أسر وذوي الشهداء سيظلون محل اهتمام ورعاية باعتبار ذلك أولوية وتوجه تحرص عليه القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا.

وعبر عن الامتنان للقائمين على معارض الصور على جهودهم في إبراز نضالات وعطاءات وتضحيات الشهداء من مختلف المناطق والقوى، بما يليق بعظمة الشهداء وتضحياتهم.

تقييمات
(0)