الأخبار

مؤسسة الشهداء تدشن توزيع سلال غذائية بأمانة العاصمة والمحافظات

دشنت مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء توزيع ٢٥٠٠ سلة غذائية للأسر الفقيرة والأشد فقراً من أسر الشهداء في أمانة العاصمة والمحافظات.

مؤسسة الشهداء تدشن توزيع سلال غذائية بأمانة العاصمة والمحافظات

وخلال التدشين أكد المدير التنفيذي للمؤسسة حسن علي جران، ضرورة تفقد أحوال أسر الشهداء الفقيرة والأشد فقراً وتخفيف معاناتهم في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية مساندة أسر الشهداء ودعمها كأقل واجب نظير تضحيات الشهداء الذين قدّموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ولفت إلى أن الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم من الأولويات التي توليها المؤسسة تنفيذاً لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى بما يعزّز من التكافل المجتمعي.

وأشاد جران بجهود المتعاونين والخيرين والمبادرات المجتمعية في دعم مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء الذين ضحّوا بأرواحهم في الدفاع عن الوطن.

من جانبه أشار مسؤول الرعاية بمؤسسة الشهداء حسين القاضي، إلى أهمية المشروع الذي تنفذه المؤسسة لتخفيف معاناة ٢٥٠٠ أسرة من أسر الشهداء الأشد فقراً.

وأكد أن الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم، مسؤولية الجميع وفاءً وعرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ودعا القاضي رجال المال والأعمال والخيرين والمجتمع إلى الإسهام في رسم الابتسامة في وجوه أبناء وأسر الشهداء في هذا الشهر الكريم.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا