تشييع عائد الى صف الوطن بعد استشهاده تحت التعذيب.. شاهد ماهي وصيته؟

26 سبتمبر نت : خاص..شيعت قبيلة عنس في محافظة ذمار العائد الى صف الوطن المقدم محمد غشيم بعد اداء الصلاة عليه في جامع الشعب.

تشييع عائد الى صف الوطن بعد استشهاده تحت التعذيب.. شاهد ماهي وصيته؟

واكد محمد ناصر البخيتي في تغريدة له على تويتر ان العائد الى صف الوطن من جبهات الساحل المقدم محمد غشيم قد استشهد تحت التعذيب في سجون طارق عفاش.

مشيرا الى ان الشهيد العائد كان آخر كلامه الذي نقله الأسرى المحررين من سجون العدوان في الساحل الغربي هي وصيته لابنائه وابناء ابنائه لقتال (العفافيش والمحتلين) حتى تحرير كامل اليمن.

وتعرض الرائد غشيم وهو سجين مكتف الايدي والأرجل، لانواع التعذيب في سجون طارق عفاش حيث قام قاتليه ث بكل وحشيتهم وجبنهم وحقارتهم بتعذيبه بالضرب المبرح باستخدام الاسلاك والأدوات الحديدية، وغيرها من وسائل العنف حتى سفك دمه وفاضت روحه الى بارئها.

وكانت قبائل عنس بمحافظة ذمار قد اصدرت بيانا استنكرت فيه الجريمة البشعة التي تعرض لها الرائد غشيم في سجون عفاش على مدى عام كامل.

وتوعدت فيه بالثأر من قاتليه باعتبار الجريمة النكراء قد طالت أحد ابطال محافظة ذمار وهو ما يعد عيبا اسودا وتخاذلا وانتهاكا للعرف القبلي وللحمية الأخوية، ورابط الدم والاخوة.

واكدت التحشيد الى الجبهات والى جبهات الساحل الغربي للثأر من قاتلي الشهيد غشيم، وكل المظاليم في الساحل الغربي الذين طالتهم ايادي المجرمين طارق عفاش واخيه عمار واسيادهم الاماراتيين.

تقييمات
(0)