وكيل محافظة الجوف : تصنيف امريكا الاخير يزيد التفاف الشعب حول قيادته

26 سبتمبر نت /عبدالحميد الحجازي .. أوضح الشيخ فهد بن حمود أبو راس أن شعبنا اليمني ماضٍ في مواجهة العدوان الصهيوأمريكي والتصدي لكل مخططاته حتى تحقيق النصر لليمن الإنسان والأرض.

وكيل محافظة الجوف : تصنيف امريكا الاخير يزيد التفاف الشعب حول قيادته

وأشار الشيخ أبو راس في تصريح خاص لموقع "26 سبتمبر نت" إن قرار وزارة خارجية الشيطان الاكبر بتصنيف جماعة أنصار الله منظمة إرهابية، قابله أحرار اليمن بالمزيد من التلاحم والالتفاف حول القيادة الثورية القرآنية الحكيمة ممثلة بالمجاهد العلم السيد/ عبدالملك الحوثي - حفظه الله تعالى.

وأكد أن مثل هذا القرار يصب في إطار العدوان المستمر على شعبنا اليمني الذي أعلن من واشنطن قبل مايقارب الست سنوات مستهدفاً أطفال ونساء وشيوخ اليمن دون أي وازع او ضمير او رادع انساني او قانوني.

واضاف وكيل محافظة الجوف: إن مثل هذا القرار سيكون له تأثير سلبي على من اتخذه ومن أيده ،أما بالنسبه لمكون انصار الله فهو يدرك ويعي جيداً مآرب العدو الأمريكي ومواقفه الحاقدة من كل مشاريع التحرر الرافضة للهيمنة الأمريكية والصهيونية..

مبيناً ان التصرفات اللامسؤولة من المعتوه ترامب وخارجيته نهاية طبيعية لمن شارك بصورة مباشرة في سفك دماء أطفال اليمن، واستهداف الآمنين في المنازل والأسواق، والطلاب في المدارس والمرضى وهم يتعلقون العلاج في المستشفيات، وزادوا في اجرامهم بالحصار الخانق ومنع وصول سفن المشتقات والغذاء لنحو 27 مليوناً من اليمنيين.

ودعا الشيخ أبو راس مختلف شرائح المجتمع اليمني من قبائل وسياسيين ومثقفين وأكاديميين، أن يقابلوا القرار الأمريكي بالمزيد من الدعم للجبهات بالمال والرجال، والخروج في حشود مليونية منددة لسياسة الشيطان الأكبر أمريكا وإسرائيل.

تقييمات
(0)