حاكم كاليفورنيا السابق : ترامب أسوأ رئيس في تاريخ امريكا

هاجم أرنولد شوارزينغر الرئيس الامريكي الحالي دونالد ترامب معتبرا بأنه أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة.

حاكم كاليفورنيا السابق : ترامب أسوأ رئيس في تاريخ امريكا



واعتبر لاعب كمال الأجسام وحاكم كاليفورنيا السابق اقتحام الكونغرس من قبل انصار الرئيس ترامب بأنه فعل نازي تشكل بفعل الأكاذيب المتكررة والتعصب.

وقال شوارزنيجر، في مقطع فيديو مدته سبع دقائق ونصف نُشر على تويتر: "نحتاج إلى التعافي معًا من دراما ما حدث للتو. نحن بحاجة إلى العلاج، ليس كجمهوريين أو ديمقراطيين، ولكن كأمريكيين".

وأضاف شوارزينغر: "الأربعاء كان يوم كسر الزجاج هنا في الولايات المتحدة"، في إشارة إلى النوافذ المكسورة في مبنى الكونغرس. وقال إن الغوغاء أيضا "حطموا الأفكار التي اعتبرناها أمرا مفروغا منه" و"داسوا على المبادئ ذاتها التي تأسست عليها بلادنا".

واعتبر أن "الرئيس ترامب سعى لقلب نتائج انتخابات نزيهة. سعى لانقلاب من خلال تضليل الناس بالأكاذيب. والدي وجيراننا تم تضليلهم أيضًا بالأكاذيب، وأنا أعلم إلى أين تؤدي هذه الأكاذيب".

ورأى أن "الرئيس ترامب زعيم فاشل. سوف يسجل في التاريخ باعتباره أسوأ رئيس على الإطلاق. الشيء الجيد هو أنه سيكون قريبًا غير ذي صلة مثل تغريدة قديمة".

كما دعا شوارزنيغر المسؤولين المنتخبين الذين مكنوا الرئيس. وقال دون أن يسمي أحدا إن عددا من أعضاء حزبه أظهروا "ضعفًا" و"متواطئين" مع أولئك الذين نفذوا التمرد.

وقال: "لمن يعتقدون أن بإمكانهم قلب دستور الولايات المتحدة، اعرفوا ذلك. لن تفوز أبدا".
....


تقييمات
(0)