تواصل الفعاليات الرافضة لتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية

تواصلت لليوم الرابع على التوالي في العديد من المحافظات والمدن اليمنية وقفات الاحتجاج وفعاليات التنديد رفضا للقرار الامريكية الاخير تصنيف انصار الله منظمة إرهابية.

تواصل الفعاليات الرافضة لتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية

محافظة صنعاء :

نظمت إدارة أمن محافظة صنعاء اليوم وقفة إحتجاجية رفضا لقرار وزارة الخارجية الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وخلال الوقفة بحضور قيادات ومنتسبي الوحدات الأمنية، ألقيت كلمات اعتبرت القرار محاولة من قبل إدارة ترامب لخلط الأوراق قبل خروجه من البيت الأبيض.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة، بصمود منتسبي الأجهزة الأمنية وما حققوه من نجاحات في إفشال مخططات العدوان.. مؤكدا مضي الأجهزة الأمنية في أداء واجبها لتعزيز الأمن والاستقرار.

 

حرائر مناخة

نظمت حرائر مدينة مناخة بمحافظة صنعاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله، منظمة إرهابية.

وخلال الوقفة أشارت حرائر مدينة مناخة إلى استمرار الصمود والالتفاف حول القيادة الثورية والسياسية العليا.

ودعت حرائر مدينة مناخة كافة القطاعات النسائية في مديريات المحافظة إلى الاحتشاد رفضًا للقرار الأمريكي وإيصال مظلومية أبناء اليمن إلى العالم.

 

موظفوا صندوق الأمانة:

استنكر موظفو صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء القرار الأمريكي بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وطالبوا في وقفة احتجاجية اليوم بحضور المدير التنفيذي للصندوق مبخوت محمد، المنظمات الحقوقية وفي مقدمتها الأمم المتحدة بإعادة النظر في سياستها حول ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحصار وانتهاكات وحرب اقتصادية ممنهجة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن التعسف الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني لن يزيده إلا قوة وصلابة وثباتًا في مواجهة العدوان.

 

محافظة ذمار:

أدانت منظمات المجتمع المدني بمحافظة ذمار، قرار الإدارة الأمريكي بتصنيف حركة أنصار الله منظمة إرهابية.

وأشارت في بيانات تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن القرار الأمريكي يهدف إلى زيادة معاناة الشعب اليمني.

وأكدت أن هذا التوجه لن يزيد الشعب إلا تماسكًا وإصراراً على مواصلة النضال للتحرر من هيمنة دول الاستكبار.

من جهة أخرى أقيمت اليوم بمخلاف زبيد في مديرية عنس محافظة ذمار وقفة تنديداً بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وخلال الوقفة، أشار وكيل أول المحافظة فهد المروني إلى أن هذا القرار السيء يعكس الغطرسة الأمريكية، مؤكداً أنه لن يثني الشعب اليمني عن مواجهة قوى الاستكبار والعدوان.

ولفت إلى أن أنصار الله هم الشعب وكل الشعب اليمني أنصار الله.. مشيدا بدور قبيلة زبيد وأبناء مديرية عنس في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

 

محافظة صعدة:

نظم أبناء وقبائل مديريات سحار والصفراء وساقين بمحافظة صعدة اليوم وقفات احتجاجية للتنديد بتصنيف "أنصار الله" ضمن قائمة الجماعات الإرهابية.

وفي الوقفات التي شاركت فيها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، أكد المشاركون أن أمريكا هي مصدر الإرهاب الأول وأن قرارها التعسفي يأتي في سياق العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

وأعلنوا استمرار النفير العام إلى الجبهات دفاعًا عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

 

محافظة إب:

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب اليوم وقفة تنديداً بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات حملت شعارات " أمريكا ام الإرهاب "، "أمريكا أكبر راع للإرهاب في العالم"، "أمريكا الشيطان الأكبر".

وأكد المشاركون رفضهم القاطع للقرار الأمريكي الصادر عن نظام انتهت ولايته، لافتين إلى أن القرار يعد فضيحة للنظام الأمريكي الذي يمارس الإرهاب ذاته على الشعب اليمني، وغطرسته وهيمنته على العالم.

 

محافظة ريمه :

نظم أبناء المربع الغربي بمديرية الجبين محافظة ريمة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف "أنصار الله" منظمة إرهابية.

وفي الوقفة أكد مدير المديرية بدر الزايدي أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان وأدواته .. داعياً إلى استمرار رفد الجبهات للرد على جرائم وانتهاكات تحالف العدوان.

واعتبر قرار الإدارة الأمريكية فضيحة سياسية جديدة لأمريكا التي تمارس أبشع صنوف الإرهاب بحق شعوب العالم الحر.

كما نظمت مدرستا الفتح وفاطمة الزهراء بمديرية الجبين في محافظة ريمة اليوم بالتنسيق مع الهيئة النسائية وقفتين تنديداً بالقرار الأمريكي تصنيف  أنصار الله منظمة إرهابية .

واستنكرت المشاركات في الوقفتين قرار الخارجية الأمريكية تصنيف أنصار الله ضمن المنظمات الإرهابية ، مؤكدات الاستمرار في تنظيم المسيرات والمظاهر السلمية التي تدين العدوان واستمراره في قتل الشعب اليمني وتدمير مقدراته في ظل صمت عالمي ودولي مخزٍ.

 

محافظة عمران:

واستنكر أبناء عزلتي المصانع وبني العباس في مديرية ثلاء بمحافظة عمران، القرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وأكد أبناء العزلتين في وقفتين أقيمتا تحت شعار "أمريكا أم الإرهاب وجذور الإرهاب" بحضور مدير المديرية فؤاد العنسي والمشرف العام محمد القحوم ومدير الأمن المقدم حاشد الوادعي، أن أمريكا أم الإرهاب العالمي الذي تمارسه على الشعب اليمني وشعوب المنطقة.

 

محافظة الحديدة:

ونظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة اليوم وقفة ومسيرة احتجاجيتين للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وأكدت قيادات وكوادر التربية والتعليم والطلاب المشاركون في الوقفة والمسيرة الرفض القاطع للقرار الأمريكي واستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وعبر مدير مكتب التربية عمر بحر عن إدانة مكتب التربية والإدارات التعليمية والمدارس في كافة المديريات، لقرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

 

أمانة العاصمة:

نظم أبناء مديرية أزال بأمانة العاصمة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارية الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وأكد بيان صادر عن الوقفة استمرار الشعب اليمني في الصمود والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان وكل أشكال الإرهاب بحق الشعب اليمني حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

كما نظم منتسبو مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بصنعاء وقفة احتجاجية للتنديد بقرار وزارة الخارجية الأمريكية بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة الجماعات الإرهابية.
وأكد المشاركون في الوقفة أن أمريكا والعدو الصهيوني والأنظمة العميلة، يمارسون أبشع الجرائم وأشكال الإرهاب بحق شعوب الأمة، بما في ذلك العدوان على اليمن واستهداف الأطفال والنساء.

 

محافظة البيضاء :

نظم أبناء وقبائل محافظة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الخارجية الأمريكية بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة الجماعات الإرهابية، تحت شعار "أمريكا أم الإرهاب".

وفي الوقفة بحضور وكيل محافظة البيضاء محمد الوحيشي ومدير المديرية عادل الكسادي ومسئول المكتب الإشرافي  محمد علي الأشموري وقيادات محلية وتنفيذية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة، اعتبر أمين محلي مدينة البيضاء صادق القاضي ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة القاضي عبدالرحمن الديلمي، ما تمارسه أمريكا من عدوان على الشعب اليمني، إرهاب بكل ما تعنيه الكلمة.

وأشار إلى أن القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودًا وثباتًا والتفافاً إلى جانب القيادة الثورية والسياسية العليا دفاعاً عن اليمن أرضاً وأنساناً.

 

 

 

 

 

 

 

 

تقييمات
(0)