وزير الدفاع يكرم اللواء عبدالله الحاكم

كرم وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع بدرع وزارة الدفاع تقديرا لأدواره الوطنية خلال هذه المرحلة الهامة والحساسة من تاريخ اليمن.

وزير الدفاع يكرم اللواء عبدالله الحاكم



جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته هيئة الاستخبارات والاستطلاع، بحضور رئيس الهيئة اللواء عبدالله يحيى الحاكم وقيادات عسكرية وذلك بمناسبة تخرج الدورة الثانية "موجهين ثقافيين" وتدشين العام التدريبي 2021م اليوم بصنعاء تحت شعار" توازن الردع الاستراتيجي".

وأشاد الوزير العاطفي بدور هيئة الاستخبارات والاستطلاع ودوائرها وما تشهده من تطور كبير ونقلة نوعية على المستويات التكتيكية والتعبوية والإستراتيجية وجميع المهام على مستوى الإقليم والمنطقة.

وقال" ما حصل من ظلم واعتداء على الجمهورية اليمنية، هو ما جعلنا وجعل هيئة الاستخبارات بهذا المستوى".. مشيراً إلى أن السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي تحدث أكثر من مرة في أن الأحداث والصراعات والتحديات هي من تبني أمم وتسقط أخرى.

من جانبه أشار رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء عبدالله يحيى الحاكم إلى أن تحقيق النجاح في أي مهام وأي عمل يتطلب التزاماً بالمنهج القرآني والسير وفق أهداف مرسومة ومحددة.

وأكد اللواء الحاكم أهمية الجانب الثقافي والتوجيهي وضرورة تفعيله لما له من دور فاعل في إيصال الرسالة للمجتمع.

وأشاد بالجهود التي بٌذلت في سبيل الارتقاء بالمهام والواجبات وتعزيز مستوى الأداء .. حاثاً الخريجين على ترجمة ما تلقوه خلال الدورة وعكسه في الواقع العملي.

تقييمات
(0)