المستشار شعبان: الإرهاب الحقيقي هو ما تقوم به إدراة ترامب من تهديد للسلم العالمي

 

26سبتمبر نت/ خاص

استنكرت لجنة كسر الحصار ورفع الحظر الجوي على مطار صنعاء الدولي بأشد العبارات قرار الخارجية الامريكية بتصنيف جماعة أنصار الله منظمة إرهابية.

المستشار شعبان: الإرهاب الحقيقي هو ما تقوم به إدراة ترامب من تهديد للسلم العالمي

وأوضح بيان اللجنة أن الأحداث المتتابعة خلال السنوات الست الماضية كشفت ان حركة أنصار الله هي الحركة القائدة  للقوى السياسية الوطنية المدافعة عن اليمن ضد صلف العدوان السعودي الاماراتي وحلفائهما منذ ست سنوات.

وأشار البيان بأن مثل هذا القرار يأتي امتداداً للعدوان الذي تم تدشينه باشارة واضحة من واشنطن فجر الخميس 26 مارس 2015، بحجة الدفاع عن الشرعية والتي تكشفت نواياه الحقيقية باحتلال الأرض ونهب الثروات واستغلال السواحل والجزر، وتمزيق وحدة الشعب اليمني.

وأكد المستشار / عبدالله احمد شعبان رئيس لجنة كسر الحصار ورفع الحظر الجوي على مطار صنعاء الدولي، ان الإرهاب الحقيقي هو ما تقوم به إدراة الرئيس الامريكي المنتهية ولايته دولاند ترامب من تهديد للسلم العالمي وتقويض لمساعي الحوار  والسلام في منطقتنا خاصة بتصرفاتها الساقطة وابتذالها وخروجها عن منظومة الاخلاق الإنسانية.

وقال: إن تصنيف شريك وطني واساسي من مكونات الشعب اليمني ضمن الارهاب، يهدد أمن استقرار اليمن والمنطقة، ومستقبل السلام بشكل عام.

هذا وجددت لجنة كسر الحصار ورفع الحظر الجوي على مطار صنعاء الدولي

مطالبتها المجتمع الدولي وفي مقدمته مجلس الأمن والأمم المتحدة للضغط وبجدية على دول العدوان لإنهاء الحصار المفروض على اليمن، ورفع الحظر الجوي عن مطار صنعاء الدولي، الذي تسبب بمعاناة إنسانية كبيرة لشعب بأكمله وبطريقة لم يشهد لها التاريخ مثيلاً.

تقييمات
(0)