الأخبار

سرايا القدس تدمر 11 الية عسكرية منذ الصباح

 أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، استهداف 11 آلية ومدرعة عسكرية للعدو الصهوني في محاور التوغل بغزة.

سرايا القدس تدمر 11 الية عسكرية منذ الصباح

وقالت السرايا في بلاغ عسكري مقتضب إنه "خلال ساعات اليوم تمكن مجاهدونا من استهداف 11 آلية عسكرية صهيونية متنوعة بقذائف "التاندوم" وعبوات العمل الفدائي في محاور التوغل حي الزيتون وتل الهوا والشاطئ والشيخ رضوان ومنطقة جحر الديك".

وفي وقت سابق اليوم أعلنت السرايا أن مجاهديها بالاشتراك مع مجاهدي كتائب القسام تمكنوا من استهداف آلية "ميركافا Baz4" الصهيونية بقذيفتي (RPG-85) و "ياسين 105" في شارع المستوصف بحي الزيتون.

كما استهدفت السرايا بقذائف التاندوم والـ (RPG) 4 آليات عسكرية صهيونية في محاور التقدم ببيت حانون وغرب بيت لاهيا ومحيط أبراج الشيخ زايد شمال قطاع غزة.

وقصفت السرايا بقذائف الهاون التحشدات العسكرية للعدو في محور التقدم نتساريم ومحيط قصر العدل جنوب غزة، وقوة هندسة صهيونية راجلة خلف الساتر الترابي شرق السناطي، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

وخاض المجاهدون خضنا صباح اليوم اشتباكات ضارية مع عدد من جنود العدو بالأسلحة الرشاشة واستهدفوا آلية عسكرية بقذيفة "التاندوم" وأوقعوا بهم إصابات محققة في محور الشاطئ.

وقصفت السرايا العين الثالثة برشقة صاروخية مكثفة، واستهدفت التحشيدات العسكرية الصهيونية في منطقة جحر الديك وشرق مخيم البريج بوابل من قذائف الهاون العيار الثقيل.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا