الأخبار

حكومة المرتزقة تتضامن مع اسرائيل

أصدرت حكومة المرتزقة المُعيّنة من قبل السعودية والإمارات في المناطق اليمنية المحتلة بيانًا جديدًا تستنكر فيه عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تهدد السفن "الإسرائيلية" في البحر الأحمر وباب المندب.

حكومة المرتزقة تتضامن مع اسرائيل

وايدت حكومة المرتزقة ضمنيا عمليات الإبادة التي يمارسها كيان العدو الصهيوني في قطاع غزة حيث استنكارها للأعمال التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر دعما للمقاومة الفلسطينية.

هذا البيان الصادر عن حكومة المرتزقة كان كما أشار عدد من المتابعين بايعاز من أمريكا في الحادث المفبرك لاختطاف سفينة النفط "سنترال بارك" في المياه الإقليمية اليمنية، والذي يأتي امتدادا للطموحات الأمريكية في السيطرة على المنطقة.

الانتقالي يغازل إسرائيل بإعلانه الاستعداد لحماية سفنها

من جهته بعث ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا ، رسالة تضامن إلى إسرائيل أعلن فيها استعدادها حماية مصالحها في خليج عدن وبحر العرب ، من خلال مرافقة سفنها واستخدام قواته في حمايتها .

وقال الانتقالي في بيان إنه يعلن استعداده الدائم للعمل على ما وصفه " ردع سلوك الحوثيين في باب المندب والبحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن " في اشارة ضمنية إلى عمليات استهداف السفن الإسرائيلية ردا على جرائم اسرائيل في غزة .

مشترطا على اسرائيل وأمريكا والسعودية والإمارات " رفع جاهزية قواته البحرية الجنوبية والعمل على تطويرها بحسب زعمه ".

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا