الأخبار

الرئيس المشاط يدعو للامتناع عن اي مظاهر احتفالية في 30 نوفمبر

26 سبتمبر نت: خاص |
دعا فخامة الرئيس،المشير مهدي المشاط رئيس،المجلس السياسي الاعلى للامتناع عن اي مظاهر احتفالية في 30 نوفمبر احتراما لاوجاع فلسطين.

وقال في كلمته بمناسبة احتفالات بلادنا باليوم الوطني 30 نوفمبر ‏ أدعو شعبنا إلى الاقتصار في هذه المناسبة الوطنية على التقاط العبر والدروس مع الامتناع التام عن المظاهر الاحتفالية احتراماً لأوجاع أهلنا في فلسطين.

 وبارك الرئيس للشعب اليمني وقائد الثورة بحلول الذكرى السادسة والخمسين للثلاثين من نوفمبر ذكرى رحيل آخر جندي بريطاني من عدن.

واكد ان الثلاثون من نوفمبر يعبر عن فصل من فصول الجهاد والنضال، ويختزل في مضامينه مرحلة من مراحل الصراع المستمر بين الحق والباطل ويعكس مشهداً بين فئتين إحداهما سقطت في الأطماع والأخرى من الرجال الكرام الذين اجترحوا التضحياتِ في دحر الغزاة.

واشار الرئيس المشاط الى انه توجد فئة ثالثة قسّمت نفسها ما بين محايد فاته شرف المشاركة والنهوض بالواجب، وما بين خائن فرط في كل معاني الشرف ودعا الجميع في اليمن إلى تحكيم الـ30 نوفمبر في تقييم مواقف الفرقاء من العدوان على شعبنا ومن تواجد القوات الأجنبية في أجزاء من مياهِنا وأراضينا.

على الصعيد الفلسطيني بارك الرئيس المشاط: أبارك بطولات المقاومة الفلسطينية وأحيي جماهير أمتنا المسلمة وكل شعوب العالم التي ساندت وتضامنت مع الشعب الفلسطيني.

واضاف أحيي الموقف الرائد لبلادنا في مساندة أهلنا الكرام في غزة كأقل ما يمليه علينا واجبنا الديني والإنساني ونؤكد الاستمرار حتى يتوقف العدوان على غزة.

وعبر الرئيس عن امله في أن ترتقي المواقف العربية والإسلامية إلى مستويات أفضل ونُذكّر جميع الدول بأن العزة والحماية تكمن في الانسجام مع مواقف شعوبها

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا