الأخبار

وزير الإعلام يكشفُ عن تحضيرات خطيرة للمرتزقة

 كشف وزيرُ الإعلام في حكومة تصريف الأعمال بصنعاء، ضيف الله الشامي، عن تحضيرات ومساعٍ حثيثةٍ لمرتزِقة العدوان؛ مِن أجل إعاقة أية خيارات تتخذها صنعاء لنصرة فلسطين وسكان غزة.

وزير الإعلام يكشفُ عن تحضيرات خطيرة للمرتزقة

وَأَضَـافَ الوزير الشامي في تغريدةٍ له على منصة “إكس”، أمس، أنه “مع تصاعد الأحداث في فلسطين والمخاوف الأمريكية من توسُّع دائرة المعركة، تجري تحضيراتٌ لمرتزِقة العدوان على اليمن في إطار تحريكهم لخوضِ المعركة في اليمن لإعاقة أية خطوات أَو خيارات لنصرة الإخوة في فلسطين”.

وأكّـد وزير الإعلام أن “زيارات ولقاءات العسكريين الأمريكيين بقادة المرتزِقة وتصريحاتهم بأنهم سيكونون حماة المياه اليمنية وتحضيراتهم الميدانية لذلك تأتي وتصُبُّ في هذا الإطار”.

 وكان القيادي المرتزِق للاحتلال صغير بن عزيز قد التقى في 13 أُكتوبر الجاري بقائد القيادة المركزية الأمريكية مايكل ايرك كورلا، وذلك بالتزامُنِ مع حشد أمريكا الدعم في المنطقة لكيان العدوّ الصهيوني ضد قطاع غزة ودفعها بقوات إلى المنطقة لإرهاب أي طرف سيتدخل لنصرة الشعب الفلسطيني، حَيثُ أعلن حينها وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن عن زيارة إلى المنطقة لذات الغرض.

ووفقَ مراقبين فقد عاد القيادي المرتزِق بن عزيز إلى اليمن وبدأ بلقاء قيادات عسكرية مرتزِقة بمزاعم الاستنفار لحماية الملاحة الدولية، وبالأصح تشكيل خط دفاع أول عن كيان العدوّ الإسرائيلي ضد القوات المسلحة اليمنية؛ كون الخطة الأمريكية تقومُ على أن تضعَ مقابلَ كُـلّ طرف ينوي التدخل، طرفًا آخرَ لمواجهته.

وأكّـدوا أن قائدَ القيادة المركزية الأمريكية قد وصل إلى الأراضي الفلسطينية المحتلّة لتشكيلِ غُرفة عمليات أمريكية إسرائيلية مشتركة لذات الغرض.

تقييمات
(2)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا