الأخبار

الشامي: العمليات العسكرية ضد الكيان ستشهد تصاعداً متسلسلاً

قال وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي، اليوم الاثنين، إن العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية تأتي نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية، مشيراً إلى أن العمليات العسكرية ضد الكيان الصهيوني ستشهد تصاعداً متسلسلاً لتشمل أهداف ومناطق أخرى حتى يتم إيقاف العدوان على غزة”.

الشامي: العمليات العسكرية ضد الكيان ستشهد تصاعداً متسلسلاً

وفي تصريح لوكالة يونيوز للأخبار قال الشامي :” إن العملية البطولية التي نفذتها القوات البحرية اليمنية تأتي ضمن سلسلة تصاعدية من الردود نصرةً لإخواننا في فلسطين وهذه العمليات تأتي ضمن استهداف السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر والبحر العربي وربما ستتصاعد العمليات أكثر وأكثر لتشمل مناطق أخرى وأهداف أخرى، ونحن منذ الوهلة الأولى أعلنا وقوفنا الشامل إلى جانب إخواننا في فلسطين متوكلين على الله في ذلك”.

وأضاف: “عملية استهداف السفينتين سيكون لها أثر كبير واستراتيجي على مسار المعركة التي يشنها العدوان ضد إخواننا في فلسطين”.

وحول التسريبات الإعلامية من قبل وسائل إعلام التحالف السعودي عن إعلان اتفاق سلام وشيك في اليمن، قال وزير الإعلام: “هذه التسريبات تأتي في ظل المعركة وزخمها، سيما بعد إعلان السيد القائد الدخول المباشر في المعركة ضد الكيان الصهيوني والتي لاقت ترحيبا كبيرا من الشعب اليمني، لذلك يعمد العدو على إثارة مثل هذه الشائعات من أجل أن يخمد حالة الانفعال والسخط المتنامي داخل الشعب اليمني”.

وتابع الشامي: إن أي اتفاقات في هذا الإطار فمواقفنا واضحة وثابتة ولا يمكن أن تتغير بل إنها زادت قوة، وما يريدونه من مثل هذه الأمور يأتي لصرف وحرف الأنظار عن توجيه بوصلة العداء نحو أمريكا و”إسرائيل”، وهذه التسريبات تأتي من قبل الصهاينة والأمريكان ضد بلدنا بطرق سياسية ناعمة واعلامية وكل ما يجري سنعلنه في حينه سواءً كان اتفاق سلام أو حرب.

وأردف “خلال الفترة الماضية سعوا لأن يخوضوا معركة وأوعزوا لأدواتهم بأن يفتعلوا الحرب، لكنهم وصلوا إلى مرحلة من الإحباط، وأنه من يتحرك اليوم سيحسب صهيونياً ويخدم إسرائيل وهذا ما سيتم التعامل معه من قبلنا ونحن نخوض المعركة مع إسرائيل وأي تحرك من الداخل أو الخارج سيحسب بحساب أنه يقف في صف الكيان الصهيوني”.

 

 

 

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا