الأخبار

عرض شعبي تعبوي لخريجي دورات "طوفان الأقصى" بصعدة(صور)

شهدت محافظة صعدة اليوم، عرضاً شعبياً تعبوياً قوامه 15 ألف من خريجي الدفعة الأولى من دورات طوفان الأقصى العسكرية المفتوحة تحت شعار "لستم وحدكم".

Previous Next

وفي العرض بحضور قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء جميل زرعة، ومسؤول التعبئة العامة اللواء منصور اللكومي، واللواء عبد الرب جرفان وقيادات عسكرية وأمنية، بارك محافظ صعدة محمد جابر عوض، هذا العرض المهيب لخريجي الدفعة الأولى من دورات طوفان الأقصى بالمحافظة.

وأكد أن هذا الحشد يدل على الجهوزية الكاملة لأي خيارات ويبعث برسائل مساندة فعلية للشعب والمقاومة الفلسطينية، أن الشعب اليمني حاضر في كل ميدان ويعيش حالة نفير عام للتعبئة والاستعداد.

وأشاد بقرار القوات المسلحة بفرض حصار بحري على العدو الصهيوني حتى يكف عدوانه وحصاره على غزة.. مشددا على أهمية استمرار إظهار السخط الشعبي تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق الشعب الفلسطيني وذلك من خلال الحضور الفاعل في المسيرات والوقفات والأنشطة المختلفة نصرة للأقصى.

واستهجن محافظة صعدة، موقف الأنظمة العربية تجاه ما تتعرض له غزة وأبنائها من قتل وحصار، داعياً الشعوب إلى اتخاذ مواقف عملية ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

فيما أشارت كلمة الخريجين التي ألقاها شرف الجلال إلى أن هذه الدورات التعبوية تأتي في إطار التعبئة والتحشيد لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني واستجابة لتوجيهات القيادة برفع حالة النفير والجاهزية كواجب ديني والأخلاقي.

وأكدت الاستعداد التام للمشاركة المباشرة مع الأشقاء في غزة في مواجهة الكيان الصهيوني.

تخلل العرض الذي حضره وكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي وأعضاء السلطة المحلية وشخصيات أكاديمية واجتماعية، قصائد معبرة.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا