مسيرات جماهيرية غاضبة في عموم المحافظات تنديدا بالإرهاب الأمريكي

خرج مئات الآلاف من اليمنيين، صباح اليوم الاثنين، في 20 مسيرة جماهيرية غاضبة كبرى في 12 محافظة تنديدا بالإرهاب الأمريكي وجرائمه بحق الشعب اليمني تحت شعار “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.

مسيرات جماهيرية غاضبة في عموم المحافظات تنديدا بالإرهاب الأمريكي


ففي محافظة ذمار خرجت إلى ساحة المدينة مسيرة جماهير تنديدا بالعدوان الأمريكي على اليمن، وفي محافظة إب خرجت مسيرتين في مركز المدينة ومدينة يريم تنديدا بالتصنيف الأمريكي.

وفي محافظة البيضاء احتشدت الجماهير في ساحتين في مدينتي رداع ومدينة البيضاء، أما في تعز فقد خرجت المسيرات المنددة بالجرائم الأمريكية على اليمن في مركز المحافظة.

وفي مركز محافظة عمران خرجت مسيرة جماهيرية كبرى تنديدا بجرائم العدوان الأمريكي، وفي محافظة المحويت خرجت المسيرة الحاشدة في مركز المدينة.

وفي محافظة ريمة شهدت مديرية الجبين مركز المحافظة خروجا كبيرا للمواطنين تنديدا بالحصار والعدوان الأمريكي وجرائمها الإرهابية بحق اليمن.

وفي محافظة الجوف خرجت في ساحة المراشي وساحة المتون مسيرات جماهيرية تنديدا بالتصنيف الأمريكي، وفي محافظة الضالع خرجت المسيرات في مدينة دمت.

أما في محافظة مأرب خرجت المسيرات الحاشدة المنددة بالحصار والعدوان الأمريكي في منطقة قانية بمديرية ماهلية، وفي محافظة حجة خرجت في ثلاث ساحات في المدينة والأمان ومستبا مسيرات حاشدة تنديدا بالجرائم الأمريكية.

كما خرجت في مدينة صعدة ومديريات حيدان ورازح بمحافظة صعدة مسيرات جماهيرية كبيرة رفضا للجرائم الأمريكية الإرهابية بحق الشعب اليمني ومؤكدة لمواصلة الصمود في وجه العدوان.

وستخرج عصر اليوم مسيرات كبرى في ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء وفي ساحتي مدينة الحديدة والمنصورية في محافظة الحديدة، وفي ساحتي عبس والمحابشة بمحافظة حجة، رفضا للتصنيف الأمريكي ولاستمرار العدوان والحصار الأمريكي على اليمن.

تقييمات
(0)