الالاف من ابناء محافظة ريمه ينددون بالحصار والارهاب الامريكي

شارك الآلاف من أبناء محافظة ريمة صباح اليوم الاثنين، في مسيرة " الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية".

الالاف من ابناء محافظة ريمه ينددون بالحصار والارهاب الامريكي



ورفع المشاركون في المسيرة الجماهيرية، التي جابت شوارع مديرية الجبين مركز المحافظة، بمشاركة قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية، لافتات منددة بجرائم تحالف العدوان والحصار والإرهاب الأمريكي، الهادف إلى فرض الهيمنة على الشعب اليمني.

واعتبر المشاركون ما تقوم به أمريكا من جرائم وحصار بحق الشعوب المناهضة لسياستها هو الإرهاب الحقيقي، مؤكدين أن ذلك لن يثني الشعب اليمني عن مقارعة الطغاة والمستكبرين.

وجددوا التأكيد على الاستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر على قوى العدوان.

كما أكد المشاركون الوقوف إلى جانب القيادة الثورية والسياسية في مواجهة قوى الإرهاب ورفض الانجرار لسياسية التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

واستنكر بيان صادر عن المسيرة، الإرهاب الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات، مؤكداً أن أمريكا هي صانعة الإرهاب في العالم والداعم لتحالف العدوان على اليمن.

وأكد البيان حتمية الرد على جرائم وانتهاكات العدوان السعودي الأمريكي من خلال النفير العام للجبهات لمواجهة قوى الشر والاستكبار.

وأشار إلى العدوان والإرهاب الأمريكي لن ينال من عزيمة وإصرار الشعب اليمني في مواجهة العدوان بل سيزيده تمسكاً واستبسالًا في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى مواصلة الثبات في وجه العدوان حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وحمل المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية المسؤولية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات وإرهاب منذ ست سنوات.

شارك في المسيرة الجماهيرية، القيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ بالمحافظة ومديرية الجبين.

تقييمات
(0)