الأخبار

ألوية الحماية الرئاسية تسلم دعم مالي لفصائل المقاومة الفلسطينية


سلّمت ألوية الحماية الرئاسية، اليوم بصنعاء، دعماً مالياً بمبلغ ٤٥ مليون ريال لفصائل المقاومة الفلسطينية إسناداً لعمليات المقاومة الباسلة في قطاع غزة.

ألوية الحماية الرئاسية تسلم دعم مالي لفصائل المقاومة الفلسطينية

حيث تسلّم الدعم المالي مسؤول الملف الفلسطيني في أنصار الله - رئيس اللجنة المركزية لجمع التبرعات لحملة القدس أقرب، حسن الحمران، وممثلو حركة الجهاد الإسلامي في صنعاء، أحمد بركة، والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، خالد خليفة.

وخلال التسليم أشاد مساعد قائد ألوية الحماية الرئاسية العقيد شريف طارق شريف، بالعمليات البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة وصمود الشعب الفلسطيني أمام آلة القتل الصهيوني الأمريكية.

وأكد أن القافلة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة بدعم أبطال المقاومة الفلسطينية في غزة، الذين يجترحون المآثر البطولية في مواجهة الاحتلال الصهيوني الغاصب.

وأشار العميد شريف، إلى أن هذا الدعم المالي المتواضع مقدم من ضباط وأفراد ألوية الحماية الرئاسية دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة والأبطال في قطاع غزة .. مؤكداً وقوف الشعب اليمني وكافة أبطال القوات المسلحة بالجهاد وبذل الغالي والنفيس دفاعاً عن المسجد الأقصى إلى جانب الأشقاء في فلسطين.

من جانبهما أشاد ممثلا حركة الجهاد الإسلامي والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بصنعاء، بالعمليات البطولية التي يسطرها أبطال القوات المسلحة اليمنية ومواقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية والدفاع عن عزة وكرامة الأمة الإسلامية.

ونوها بمبادرة ضباط وأفراد ألوية الحماية الرئاسية الذين أصروا على مشاركة أهل غزة وحركات المقاومة الفلسطينية الذين يسطرون البطولات والصمود في وجه العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وحمل بركة وخليفة، المجتمع الدولي والأنظمة المطبعة والمؤيدة للكيان الصهيوني، مسؤولية ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من مجازر وجرائم إبادة جماعية.

وثمنا مواقف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والشعب اليمني ودورهم الجهادي منذ انطلاق عملية "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر الماضي.

ولفت ممثلا حماس والجبهة الديمقراطية بصنعاء، إلى أن هناك أطماع كبيرة للعدو الصهيوني لاحتلال كل المقدسات الإسلامية بدعم ومساندة من دول التطبيع وعملاء الاستعمار الحديث.

وأكدا أن المقاومة الفلسطينية ومحور المقاومة يقفون صفا واحداً لمواجهة المشاريع والمخططات الصهيونية الاستعمارية.

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا