الأخبار

عرض شعبي لخريجي دورات طوفان الاقصى بمديرية حرف سفيان بعمران

نفذ خريجو دورات طوفان الأقصى بمديرية حرف سفيان محافظة عمران، اليوم، عرضا شعبيا لأكثر من الف وخمس مائة خريج من الذين التحقوا بدورات طوفان الأقصى إسنادا ودعما للمجاهدين الأبطال في قطاع غزة تحت شعار " الفتح الموعود والجهاد المقدس ".

عرض شعبي لخريجي دورات طوفان الاقصى بمديرية حرف سفيان بعمران

وفي العرض الشعبي ، بحضور عدد من القيادات المحلية ،أكدت كلمة الخريجين على الموقف الشعبي اليمني المبدئي والإنساني والاخلاقي في التضامن مع الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين في غزة حتى إيقاف العدوان الصهيوني ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وأشارت إلى أن الشعب اليمني قيادة وشعبا وحكومة مستمرا في نصرة القضية الفلسطينية باعتبارها قضية الشعب اليمني المركزية،لافتة إلى أن العدوان الامريكي البريطاني على اليمن لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة دعمه للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة ومنع مرور جميع السفن الصهيونية والامريكية والبريطانية والسفن التي تتجه إلى الاراضي الفلسطينية المحتلة عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن حتى يتم وقف العدوان الصهيوني المجرم.

وأكد مدير المديرية، محمد عجاج ، أن تخرج عدد من السرايا والكتائب من أبناء المديرية اليوم يأتي ضمن التدريب والتأهيل لدورات طوفان الأقصى تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله الذي دعا إلى توسيع دورات طوفان الاقصى على مستوى قرى وعزل المديريات استعداد لمواجهة العدو الأمريكي الصهيوني البريطاني في المواجهة المباشرة مع هذا الثالوث المجرم.

وأوضح أن شعبنا اليوم قد أعلن جاهزيته واستعداده للتحرك للجهاد في سبيل الله ومساندة الأشقاء في فلسطين المحتلة عامة وقطاع غزة خاصة .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا