الأخبار

أسر الشهداء تدشن مشاريع بأكثر من 3 مليارات ريال

دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء اليوم صرف مشاريع عيد الفطر المبارك لأسر الشهداء والمفقودين بإجمالي ثلاثة مليارات و250 مليون ريال.

أسر الشهداء تدشن مشاريع بأكثر من 3 مليارات ريال

وفي التدشين أوضح مدير عام الرعاية الاجتماعية بالهيئة عبدالخالق الجرادي أن الهيئة بدأت اليوم صرف مشاريع عيد الفطر المبارك التي تشمل الإعاشة "كفالة" لأبناء الشهداء والمفقودين بإجمالي مليار و150 مليون ريال.

وأشار إلى أن مشاريع عيد الفطر تتضمن صرف العيدية للأبناء المشمولين في مشروع الإعاشة بإجمالي 576 مليون ريال، وإعاشة أرامل الشهداء وزوجات المفقودين بمبلغ 300 مليون ريال وإعاشة آباء الشهداء المضحين بإجمالي 18 مليون ريال وكذا إعاشة الأسر الأشد فقرا بمبلغ ثمانية ملايين ريال عبر الحوالات السريعة.

وأكد الجرادي أن الهيئة سبق وصرفت نصف راتب لأسر الشهداء والمفقودين بمبلغ مليار و200 مليون ريال عبر الحوالات السريعة، مبيناً أن مشاريع عيد الفطر تأتي في إطار حزمة من المشاريع الرعائية التي نفذتها الهيئة خلال شهر رمضان لجميع أسر الشهداء والمفقودين بإجمالي 12 ملياراً و300 مليون ريال.

وأفاد بأن الهيئة تعمل على توفير الدعم والرعاية الشاملة لأسر الشهداء والمفقودين، وتسعى جاهدة لتوفير الظروف الملائمة لهم، وتعزيز دورها في رعايتهم وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا